نواب السويس تلتقي رئيس الجامعة لبحث عدد من الموضوعات التي تهم السوايسة .

السويس – حسين بيومي
قام النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة اابرلمانية لنواب السويس يرافقه كل من الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ وسيد الكرماوى عضو مجلس النواب بالسويس والدكتور علاء يونس – امين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن وأحمد ماجد مسؤول الاتصال السياسى وأحمد هارون المدير المالى والادارى بالحزب بزيارة ميدانية لجامعة السويس .
كان في إستقبالهم الدكتور السيد الشرقاوى رئيس الجامعة .. وفي اللقاء تم طرح العديد من الموضوعات الهامة في مقدمتها كيفية العمل على دعم الجامعة فى المشروعات التنموية التي ستخدم أهالى السويس ومنها مستشفى الجامعة .. بالإضافة إلى متابعة موافقة مجلس الوزراء على إنشاء فرع لجامعة السويس بابو رديس .
واكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس فى كلمته على الدعم الكامل باسم نواب السويس لجامعة السويس والتى أصبحت مظهر حضارى على أرض المحافظة .. وتم خلال اللقاء الاتفاق على عودة القوافل الطبية بالقطاع الريفى وسيتم عمل جدول زمنى بالاماكن الاكثر احتياجا لتلك القوافل .
كما تم التطرق إلى فتح باب التقديم لطلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بجامعة السويس بدل من الذهاب الى القاهره او الزقازيق للتقارب الأسرى وحرصا على الأسر السويسية.
ومن جانبه أكد رئيس جامعة السويس مناقشة ذلك فى الاجتماع القادم فى مجلس الجامعة .. كما تم الاتفاق على فتح فصول لمحو الأمية طبقا للبروتوكول التعاونى بين الحزب والجامعة وسيكون بمدارس سويس هيلز بمبادرة من الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ وذلك فى شهر يوليو واغسطس .
وفي ختام اللقاء وجه الدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس الشكر والتقدير لنواب السويس بحزب مستقبل وطن على هذا التعاون المثمر والبناء لخدمة اهالى السويس .

زر الذهاب إلى الأعلى