الشراقوة ملوك اللعبة فى مصر للمرة الثالثة والثلاثون بقيادة مرزوق

فتحي المصري – الشرقية

1715451702770

كالعادة حصد هوكي الشرقية ” رجال ” بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023 /2024 م ، وذلك للمرة الثالثة والثلاثون في تاريخه وحصولهم على درع البطولة وتتويجهم باللقب رسمياً
وبعث أ.د ممدوح غراب محافظ الشرقية ببرقية تهنئنة للدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة النادي متمنياً لهم مواصلة التفوق الرياضي والاستمرار في حصد البطولات ورفع اسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإفريقية والدولية.

 

وأكد محافظ الشرقية، على أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلى الجهد المبذول والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة.

post

 

من جانبه أعرب الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته بالإنجاز الشرقاوي الجديد وذكر أن مشاركة فريق هوكي الشرقية رجال ببطولة الدوري العام الممتاز للهوكي موسم 2023/2024 والتي أقيمت بملاعب المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد واستطاع التغلب علي الفرق المنافسة والوصول الي التصفيات النهائية.

1713465375657

وذكر د. حمدي مرزوق رئيس النادي أن المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي هوكي الشرقية رجال ونادي الطائرات انتهت بالتعادل الإيجابي بإحراز 3 أهداف لكل منهما ليتصدر فريق نادي هوكي الشرقية رجال ترتيب الدوري العام وحسم الفوز بالبطولة بإجمالي 13 نقطة.

FB IMG 1715451503231
وأوضح مرزوق أن فريق هوكي الشرقية رجال استطاع الفوز في الجولة الأولى على نظيره نادي اتحاد الشرطة بـ 6 أهداف مقابل هدف، والفوز في الجولة الثانية على نظيره نادي القناة بـ 7 أهداف مقابل هدفين، والفوز في الجولة الثالثة على نظيره نادي بورفؤاد بثنائية نظيفة ، قبل أن يحقق فوزاً صعباً على نظيره نادي إيسترن كومباني بهدف نظيف بالجولة الرابعة، والتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مع نظيره نادي الطائرات في المباراة النهائية.

1715452104703

زر الذهاب إلى الأعلى