أخر الأخبار

انتهت … ليفاندوفسكى إلى برشلونة 

طارق متولى 

 

 

أكدت بعض المصادر الصحفية أن صفقة انتقال المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي إلى فريق برشلونة قد تمت حيث تم الاتفاق بين الطرفين ومن المنتظر توقيع اللاعب والإعلان عن الصفقة بشكل رسمى .

 

post

ونشر الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو عبر صفحته الخاصة على الإنستجرام صورة اللاعب البولندى وأشار إلى أن الفريق الكتلوني قد توصل لإتفاق مع البايرن من أجل انتقال اللاعب لصفوف الفريق بعد مفاوضات طويلة وصلت إلى 50 مليون يورو بعد تفضيل اللاعب للإنضمام لبرشلونة علي حساب كلا من تشيلسي وباريس سان چيرمان.

 

وقامت مجلة موندو ديبورتيفو الإسبانية بتغيير الصفحة الأولى لها ووضع صورة لروبرت بقميص برشلونة فى اللحظات الأخيرة .

 

 

وأضافت أن النادى الأسبانى اضطر على زيادة عرضه المقدم لشراء اللاعب إلى 45 مليون يورو بالاضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات وذلك بعد استمرار رفض الفريق الألمانى على العرض القديم المقرر ب 40 مليون يورو وجاءت تلك الزيادة بعد التواصل الذي حدث بين وكيل اللاعب وخوان لابورتا رئيس برشلونة .

 

 

وأوضحت أن اللاعب قد قام بالضغط على إدارة النادى لقبول العرض المقدم من الفريق الكتلونى كما أخبر مدربه وزملائه فى الفريق أنه لم يعد لديه الدافع لكى ينافس معهم على البطولات فى السنوات القادمة فى حين قيام وكيل أعماله بالأمر ذاته مع هربرت هاينز رئيس النادى والرئيس التنفيذى أوليڤر كان .

 

ومن المتوقع غياب اللاعب عن العرض الذي سيقوم به الفريق اليوم أمام جماهيره فى ملعب أليانز أرينا بالإضافة إلى عدم سفره مع الفريق إلى الولايات المتحدة يوم الإثنين .

 

 

ويذكر أن اللاعب قد صرح فى فترة إنضامه إلى منتخب بلاده أنه لم يعد يرى أى احتمال لمواصلة مسيرته الكروية مع الفريق الباڤارى.

زر الذهاب إلى الأعلى