استمرار إزالة التعديات على أملاك الدولة بمدينة العريش خلال الإجازات القادمة

العريش – محمود الشوربجي

أعلن مجلس مدينة العريش، في بيان، اليوم الثلاثاء، استمرار إزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بمدينة العريش خلال إجازة عيد الأضحى المبارك والإجازات القادمة.
وقال المتحدث الإعلامي بإسم مجلس المدينة، بتوجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بشأن إزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بمدينة العريش، أصدر اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش، تعليمات بهذا الشأن إلى الإدارة الهندسية والإشغالات والسادة رؤساء الأحياء بسرعة الإبلاغ عن أي مباني أو تشوينات مباني بجميع أحياء المدينة خاصة أيام الإجازات.
هذا وحذر البيان عدم إقامة مباني أو استكمال مالم يحصل على تصريح مسبق يسمح له بالأعمال، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية، مشيرًا أنه سيتم رصد الأعمال خلال فترة الإجازات القادمة ومن يخالف سيتم سحب المعدات ومصادرة كافة مواد البناء الموجودة بالموقع وعمل محاضر وعرض على النيابة.
وشدد رئيس المجلس على نوبتجية العيد رصد تبعات الأعمال بوجود المتغيرات المكانية والإدارة الهندسية مدعومة بالضبطية القضائية.
وأهاب رئيس المجلس بالسادة المواطنين عدم إقامة أو استكمال مباني دون الرجوع لمجلس المدينة، وإلا سيقع تحت طائلة القانون؛ وكذلك المقاولين بعدم الشروع بالمباني لأي مواطن دون وجود تصريح أو إذن استكمال من مجلس المدينة بالمباني وإلا ستصادر معداته وعمل محضر وعرض على النيابة.
الجدير بالذكر أن مجلس مدينة العريش قام بعدة مهام خلال الأيام الماضية وكان أبرزها: ضبط ومصادرة معدات مباني وأعمال بناء مخالفة للقانون بدون تصريح في مناطق متفرقة في مدينة العريش بشمال سيناء، إلى جانب متابعة يومية لقسم الإنارة لكافة مناطق أحياء العريش.

زر الذهاب إلى الأعلى