فودة يزور كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ ويطمئن على أسقف سيناء الجنوبية

سيناء – محمود الشوربجي

أجرى اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه وفد من القيادات التنفيذية بالمحافظة زيارة إلى كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ. وكان في استقباله الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية، وهنأه المحافظ بسلامة الوصول بعد رحلة علاج بالخارج.

كما حرص المحافظ على الاطمئنان من الأنبا أبوللو على صحته بعد إجراء جراحة داعيا الله له بالشفاء العاجل.

وضم الوفد، اللواء محمد شعير السكرتير المساعد، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والشيخ السيد غيط وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، والشيخ إسماعيل الراوي مستشار المحافظ لشئون المساجد، واللواء محمود السولية مستشار المحافظ للمحليات.

post

من جهته أعرب أسقف سيناء الجنوبية عن سعادته بالزيارة، والتي اعتاد عليها دائما في إطار الزيارات المتبادلة الودية في المناسبات المختلفة، مثمنا الدور الحيوي المتميز لمحافظ جنوب سيناء، لتطوير المحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بكافة المدن، فضلًا عن حرصه الدائم والتواصل الفعال مع أبناء شعب جنوب سيناء لحل مشكلاتهم وتحقيق رغباتهم.

وقدم أسقف سيناء التهنئة والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة توليه فترة رئاسية جديدة وهنأ شعب مصر لاستكمال مسيرة التنمية والبناء من أجل رفعة هذا الوطن وإعلاء شأنه في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال محافظ جنوب سيناء: ” أننا جميعا أبناء وطن واحد ننعم بالأمن والسلام والألفة بين جميع فئات المجتمع تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي”، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى