د.صديق عفيفى يشكر بنك مصر لتدريب وتثقيف طلاب أكاديمية طيبة

آية معتز صلاح الدين
أرسل الاستاذ الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت خطاب شكر إلى بنك مصر لتعاونه فى تدريب وتثقيف طلاب أكاديمية طيبة.
وأشار الأستاذ الدكتور فى خطاب رسمى أن التعاون بين أكاديمية طيبة وبنك مصر يوسع مدارك الطلاب كما ينشر الفكر المصرفى والإدارى.
والجدير بالذكر أن 200طالب وطالبة من معهد طيبة العالى للحاسب بالمعادى ومعهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات بالجيزة قد تلقوا تدريبا فى بنك مصر.
والجدير بالذكر أنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس إدارة أكاديمية طيبة والأستاذة الدكتورة أمل عفيفي عميد معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات والأستاذة صفاء القاضي أمين عام المعهد وبالتعاون مع بنك مصر قام وفد من طلاب الاكاديمية بعمل محاكاة للعمل المصرفي بالبنك من اجل ربط الطلاب بمتطلبات سوق العمل وحرصاً من أكاديمية طيبة علي تقديم خريج متميز قادر علي مواجهة تحديات سوق العمل كما سبق ذلك تنظيم محاضرتين للطلاب عن “كيف تصبح موظف بنك؟ ” ومحاضرة اخري عن “الشمول المالي” ، حيث لاقت هذه المحاضرات تفاعلاً كبيراً من قبل الطلاب والمحاضرين .
وصرحت الأستاذة عاليا كمال مديرة العلاقات العامة بأكاديمية طيبة والتى قامت بالتنسيق مع بنك مصر أنه حتى الآن تم تدريب 200 طالب وطالبة من معهد طيبة العالى للحاسب ومعهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات فى بنك مصر.
واضافت : مستمرون فى التعاون مع بنك مصر والذى سبق أيضا أن تعاون معنا فى مدارس طيبة المتكاملة الدولية حيث تم تنظيم محاضرات عن الشمول المالى وكيفية التعامل وفتح حسابات للشباب فى بنك مصر وكذلك تم تنظيم زيارات لطلاب المدارس إلى متحف طلعت حرب ببنك مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى