أخر الأخبار

تصريحات عبد الحفيظ بعد رباعية الأهلى فى فيوتشر 

طارق متولى 

 

وجه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى التحية للاعبي الفريق عقب الفوز على فيوتشر بالأمس برباعية نظيفة فى الجولة ال 24 من الدورى الممتاز.

 

وأكد أن الإلتزام و ارتفاع الروح المعنوية عند اللاعبين هما سبب الفوز والأداء الجيد كما أبدى إعجابه بالمدير الفنى ريكاردو سواريز من حيث إهتمامه بالإنضباط وتركيز اللاعبين داخل المران.

post

 

 

وواصل قائلا أن فترة الراحة بين مباراة الجونة وفيوتشر كان لها أثر إيجابى على اللاعبين من الناحية البدنية ولكنه أوضح أن الفريق لا يضع أى مبررات لخسارة الدورى الممتاز هذا العام ولذلك يجب عليهم عدم النظر إلى مثل هذه الأمور وبذل الكثير من الجهد والقيام بالمزيد من التضحيات من أجل تحقيق ذلك الهدف.

 

 

وبسؤاله عن الإصابات التى تعرض لها اللاعبين بالأمس أضاف أن عبد المنعم مدافع الفريق اشتكى من بعض الآلام فى الأنف نتيجة لبعض الالتحامات ولذلك فضل سواريز إستبداله حفاظا عليه أما هانى فقد تعرض لشد فى العضلة الأمامية وعانى طاهر محمد طاهر من الإجهاد فى العضلة الخلفية وتتوقف مشاركتهم فى المباراة القادمة على نتيجة الفحص الطبى الخاص بهم.

 

وأشار إلى ضرورة التحضير الجيد للمباراة القادمة نظرا لأهميتها ولذلك سيدخل النادى فى معسكر مغلق يوم الجمعة استعدادا للمباراة المقرر خوضها السبت القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى