الشيخ سلامه عبد الرازق .. يشهد تكريم المتفوقين فى مسابقة القرآن الكريم بنقابة الصحفيين بالإسكندرية

 

حماده مبارك

في إطار الحراك الدعوي الذي تشهده مديرية أوقاف الإسكندرية شهد فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية فاعليات مقرأة الأئمة بإدارة اوقاف المنتزه بحضور فضيلة الشيخ وسام كاسب مدير المتابعة مسئول الدعوة الإلكترونية ،فضيلة الشيخ محمود نصر الدين مسئول شئون القرآن ، فضيلة الشيخ على البنا مدير إدارة المنتزه.

IMG 20240207 WA0030

وقد عقد فضيلة الشيخ سلامة مجلسا للصلاة على النبى  صلى الله عليه وسلم عقب الانتهاء من المقرأة.

post

ثم لبى فضيلة الشيخ سلامه ،دعوة نقابة الصحفيين لتكريم المتفوقين في مسابقة القرآن الكريم التي عقدتها النقابة تحت إشراف مديرية أوقاف الإسكندرية.

IMG 20240207 WA0057

وقد أشاد الصحفيون بجهود وزارة الأوقاف بقيادة أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في خدمة القرآن الكريم وأهله وفيما يبذلونه لحفظ النشئ وتوعية المجتمع مؤكدين أن وزارة الأوقاف أثبتت بقوة أنها الحصن الحصين والملجأ الآمن لإخراج جيل وسطي مستنير.

وأكد الصحفيون أنهم فخورن بالدور الذي تقوم به الأوقاف في مجالات عدة يشهد به القاصي والداني

ومن جانبه وجه فضيلة الشيخ سلامة الشكر لأصحاب الأقلام الحرة الصادقة التي تتحرى الدقة قبل الحديث أو الخوض في أي حادثة مؤكدا الشكر لهم على ما يقومون به من حرص شديد وملموس على إبراز النشاط والدور الذي تقوم به وزارة الأوقاف مما جعل وزارة الأوقاف من خلال مساجدها وعلمائهاو أئمتها هي بحق حصن آمن لكل من يريد أن يتعلم أمور دينه مشيدين بإصدارات وزارة الأوقاف بقيادة  أ.د محمد مختار جمعة، ومؤلفاته التي اسهمت في نشر الفكر الوسطي والفهم الصحيح لنصوص الدين مما ساعد في تحقيق الأمن الفكري وسط أبناء المجتمع.

كما حضر فضيلة الشيخ سلامة حفل تكريم طلبة المركز الثقافي الخريجين دفعة ٢٠٢٣م بحضور كل من أ.د طلعت حجاج عميد المعهد، فضيلة الشيخ وسام كاسب مدير المتابعة،
فضيلة الشيخ على بدير مسئول شئون المساجد
والأستاذ إيهاب البهي مدير المعهد.

وخلال الحفل أعرب فضيلة الشيخ سلامة عن سعادته الغامرة لما رأه وشاهده من صبرا وإصرار وعزيمة لطلبة العلم الذين يحملون مشاعل النور ليبددوا ظلام الجهل وليرفعوا راية الدين والفكر الوسطي المستنير مؤكدا أن وزارة الاوقاف بقيادةمعالى أ.د/محمد مختار جمعة وزير الأوقاف جعلت بحق المراكز الثقافية مصدرا من أهم مصادر التثقيف والتنوير ونشر الفكر الوسطي المستنير.

هذا وقد اختتم فضيلته جولاته بحضور الليلة الختامية للاسبوع الثقافي بمسجد الغفران بالبيطاش بحضور أ.د محمد عباس المغني، فضيلة الشيخ محمد بلال مدير إدارة العجمي.
وسط حفاوة بالغة وحضور جماهيري كثيف.

زر الذهاب إلى الأعلى