تصريف مياه الأمطار بالشوارع والميادين بمدينة العريش

سيناء – محمود الشوربجي

واصل فريقا الأزمات والطواريء بمجلس مدينة العريش، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي عمليات تصريف مياه الأمطار في شوارع مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

 

وأكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، في تصريحات، أن مجالس المدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي تابعت أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين. ونفذت عمليات سحب وتصريف المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة على مستوى المحافظة. بجانب مخارج ومداخل كباري مدينة العريش، عن طريق سيارات شفط المياه.

وقرر المحافظ استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الأحوال الجوية الغير مستقرة.

post

وفي سياق متصل، أعلن اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مجلس مدينة العريش، استمرار عمليات تصريف الأمطار داخل مدينة العريش. باستخدام معدات وسيارات ديوان عام المجلس وفريق الأزمات والطواريء.

كما أضاف رئيس المدينة أنه جرى نزح تجمعات مياه الأمطار وفتح بعض غرف تصريف الأمطار بمنطقة الصالة المغطاة. وكذلك عند شارع جسر الوادي مدخل كوبري الضاحية وشفط ونزح تجمعات مياه الأمطار بسيارة ومعدات أفراد مرفق الصرف الصحي.

كما أكد رئيس المدينة استمرار متابعة تجمعات المياه في الشوارع والميادين العامة والرئيسية داخل مدينة العريش.

كانت محافظة شمال سيناء شهدت خلال الساعات الماضية موجة شديدة البرودة صاحبها سقوط أمطار غزيرة. حيث تجمعت مياه الأمطار في عدد من الشوارع الرئيسية والميادين.

كما شهدت الطرق الرئيسية والفرعية والدولية بشمال سيناء حذرًا شديدا من السائقين وبطء في حركة السير خشية وقوع حوادث. بينما خلت الأسواق من المارة وفضل أغلب المواطنين البقاء في منازلهم. وعدم الخروج بسبب الظروف الجوية الغير مستقرة.

زر الذهاب إلى الأعلى