أخر الأخبار

إقالة خليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي.

ملك فرج.

 

نقاش كبير يدور في الشارع المغربي، حول أحقية المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش بالاستمرار في تدريب المنتخب المغربي، مع تدني المستوى، وارتفاع المشاكل داخل الفريق.

 

وتعرض المنتخب المغربي لهزيمة محبطة على يد الولايات المتحدة بنتيجة 0-3، قبل أيام، قبل أن ينتصر باللحظات الأخيرة على جنوب إفريقيا 2-1، مساء الخميس.

post

 

وفي آخر تصريحاته “المثيرة للجدل” قبل أشهر، قال المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم وحيد خليلوزيتش، إن قراره بعدم استدعاء النجم حكيم زياش والمدافع نصير مزراوي “قصة وانتهت” بالنسبة له.

 

، أن خاليلوزيتش تلقى خبر إقالته اليوم الأربعاء من طرف أمين مال الاتحاد المغربي، جلول عينوش، في انتظار إكمال إجراءات الانفصال عنه بعد عودة رئيس الاتحاد فوزي لقجع من تنزانيا، حيث يتواجد بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

 

ويشرف خليلوزيتش على تدريب المنتخب المغربي منذ العام 2019 وقاده لبلوغ نهائيات مونديال “قطر 2022” لكن المدرب البوسني تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب تذبذب مستوى المنتخب وخلافاته مع أبرز لاعبي “أسود الأطلس”، أبرزهم صانع ألعاب تشيلسي حكيم زياش.

 

تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا وصيفة مونديال 2018، وبلجيكا حاملة البرونزية وكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى