الرابعه بتوقيت الاهلي

 

بقلم دكتور :ياسر جلال زاهر

رغم انه كان في الامكان افضل مما كان ؛وعلي الرغم من ان شريحه كبيره من جماهير الاهلي غير سعيده بالمركز الثالث هذه المره وكانت تطمح في الوصول للمباراه النهائيه ؛الا انه المركز الثالث والبرونزيه للمره الرابعه انجاز كبير ؛رغم محاولة الكثير التقليل من حجم الانجاز ؛وبالعوده لمباراه الاهلي وبطل اليابان وبطل آسيا نجد ان الأهلي قدم شوط اول رائع.

ولكن علي نهايه الشوط استقبل هدف بسبب التراخي كعاده الفرق المصريه عندما تتقدم باكثر من هدف ؛واستطاع بطل أسيا اضافه الهدف الثاني من ضربه جزاء ؛ليستفيق الاهلي ويسجل هدف ثالث ويضيع ضربه جزاء ويصبح ماتبقي من الشوط سجال ؛وفي نهايه الشوط وفي الوقت الضائع يسجل معلول هدف من اجمل اهداف البطولة.

ليحصد الاهلي البرونزيه الرابعه له في مونديال الانديه؛ ليصبح الاهلي  ثاني نادي يسجل +30 هدف في تاريخ كأس العالم للأندية حيث يأتي  ريال مدريد 40 هدف في المركز الأول ثم  الأهلي 31 هدف ثم  مونتيري 25 هدف ؛ فبرشلونة 23 هدف؛وبعد هذه البطوله طار الأهلي الي أبوظبي ليشارك في بطولة السوبر المصري بشكله الجديد وبمشاركه 4فرق لاول مره .

post

وبدون راحه كافيه فالفاصل بين مباراه البرونزيه واول مباريات السوبر فقط 48ساعه بعد تعنت الاتحاد المصري ورفض طلب الأهلي بتأجيل المباراه 24ساعه فقط لتقام الثلاثاء بدلا من الأثنين ولكن هذا هو قدر الكبار ؛ليقوم المدير الفني باراحه بعض اللاعبين ووضح الاجهاد من خلال اصابه الشناوي وياسر ابراهيم اصابات عضليه ؛ليفوز الاهلي ويصعد لملاقاه مودرن فيوتشر والذي تغلب بدوره علي بيراميدز والذي اقترب من اقاله مديره الفني.

وبالعوده لمباراه سيراميكا والذي خرج الكثير منهم عن النص سواء لاعبيين او اداريين ولابد من عقوبات رادعه ؛لانه وببساطه لم اري خطأ مؤثر لحكم المباراه ؛واكثر ماحزنني ماقاله المدير الفني لسيراميكا كابتن ايمن الرمادي عن العدالة التحكيميه المفقوده ؛اظن  كابتن أيمن جانبه الصواب وهو مدير فني كفء ومحترم.

كثير من اللغط بعد تجديد اللاعب احمد فتوح لناديه لمده ثلاث سنوات ؛ولااجد سبب لهذا اللغط ؛فالاعب وقع بشروطه وتحصل علي 25مليون جنيه سنويا بالتساوي مع نجم الفريق زيزو مع بعض مميزات اخري ؛النادي موافق واللاعب راضي ؛ياريت نسيب الناس في حالهم .

زر الذهاب إلى الأعلى