المتحدث الرسمي لـ شمال سيناء يجتاز دورة الأكاديمية الوطنية للتدريب

سيناء – محمود الشوربجي

في خطوة تعزز من كفاءته الإعلامية.. حصل المتحدث الرسمي لمحافظة شمال سيناء، محمد سليم سلام، على دورة تدريبية مكثفة في الأكاديمية الوطنية للتدريب بالقاهرة.

كما امتدت الدورة لمدة أسبوعين وشملت حضور ٢٩ متحدثًا رسميًا من مختلف المحافظات. بالإضافة إلى المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية.

واحتفلت الأكاديمية بتخريج المشاركين في دورة “المتحدثين الرسميين ومديري المكاتب الإعلامية بالمحافظات المصرية”. بحضور الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.

بينما استهدفت الدورة تطوير مهارات المشاركين في التحدث للجمهور، إدارة الحملات الإعلامية خلال الأزمات. والتسويق الرقمي، بما يلبي أحدث المعارف في هذه المجالات.

post

وتعد هذه الدورة استمرارًا للتعاون المثمر بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ووزارة التنمية المحلية، مما أسهم في تصميم محتوى البرنامج. الذي ينعكس أحدث التطورات في مجالات التواصل وإدارة الأزمات الإعلامية والتسويق الرقمي.

وقال المتحدث الرسمي باسم المحافظة خلال حديثه لـ «نبض الوطن». “أتقدم بخالص الشكر والامتنان إلى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. واللواء أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، وعلاء الدين عطوة مستشار المحافظ للعلاقات العامة، على دعمهم الدائم وجهودهم المخلصة في تعزيز التواصل الإعلامي والتنمية المستدامة لشمال سيناء.

اجتياز 188 متدربًا من جميع المحافظات 6 دورات تدريبية بمركز سقارة

وأعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اجتياز 188 متدربًا من جميع المحافظات 6 دورات تدريبية بمركز سقارة. وذلك في ختام فعاليات الأسبوع السادس عشر.

واختتم مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، اليوم الخميس الموافق 30/11/2023، فعاليات الأسبوع السادس عشر من الخطة التدريبية الجديدة للمحليات للعام المالي 2023/2024. وذلك في إطار اهتمام الوزارة برفع قدرات العاملين بالوزارة والمحليات واكسابهم مهارات وآفاق جديدة تساعد في تحسين جودة الخدمات. وتحقيق رضا المواطنين.
كما أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن مركز التنمية المحلية بسقارة قد انتهى من تنفيذ 3 دورات تدريبية بالأسبوع الثالث عشر. وهى تنمية مهارات شاغلي الوظائف القيادية والاشرافية في إعداد تقارير تقويم الأداء الوظيفي بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، ودورة تحسين الخدمات ومنظومة المراكز التكنولوجية بالتعاون مع برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ، ودورة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة للاستدامة البيئية باستخدام نظم المعلومات الجغرافية، ودورة إعداد خطط بناء القدرات التفاعلية بالتعاون مع برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ، ودورة تنمية مهارات القيادات فى مجال الشئون المالية، بالإضافة إلى الأسبوع الثاني لدورة المتحدثين الرسميين بالمحافظات بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب والتي تعقد في مقر الأكاديمية.

.

زر الذهاب إلى الأعلى