انطلاق حملة تبرع بالدم في العريش برعاية الشباب والرياضة

لدعم الأشقاء الفلسطينيين..

سيناء – محمود الشوربجي

تفقد صباح اليوم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء وإيهاب حسن عبدالوهاب بيتا مدير عام مديرية الشباب والرياضة. الجرحى الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة، أثناء تلقيهم العلاج بمقر نادي اتحاد سيناء.

وقد رافقه إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة، واللواء مصطفي محمد رئيس الادارة المركزية لشؤن مكتب المحافظ .

وقد وجه محافظ شمال سيناء، بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية إلى الجرحى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج.

كما أكد محافظ شمال سيناء، أن طاقة مستشفيات المحافظة 300 سرير. وإنه يمكن استقبال ضعف هذا العدد من خلال توفير غرف إضافية خارج المستشفى.. متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

post

من جهته وجه “عبد الوهاب “الشكر للشعب المصري عامة واهالي شمال سيناء خاصة على الاستنفار والعطاء في هذه الازمة. بجانب الشكر للجمعيات الاهلية علي الجهود المبذولة لخدمة الأشقاء الفلسطينيين.

بدورهم وجهة الفلسطينيون بمدينة العريش الشكر للقيادة المصرية والسيد الرئيس وجميع الجهات على حسن استقبالهم وتوفير كافة الخدمات لهم

كما أشار “حسن عبدالوهاب “، حرص وزارة الشباب بقيادة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى توفير أماكن إقامة للمرافقين للجرحى الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات لهم.

WhatsApp Image 2023 11 30 at 12.26.19 09f4d37d

اطلاق حملة تبرع بالدم – العريش

في سياق متصل.. نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء، اليوم الخميس ، حملات للتبرع بالدم فى مراكز الشباب والاندية. وذلك بناءاً على توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أحداث العنف الجاري على قطاع غزة. وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

بينما تم تنظيم فعاليات حملات التبرع بالدم برعاية المديرية، وبالتعاون مع بنك الـدم والمصالح الحكومية بشمال سيناء. وبقيادة ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة . حيث تم تنفيذ حملات التبرع بالدم بمركز شباب المدينة تـحـت شـعار (تضامن شباب مصر مع غزة). وذلك خلال يوم الخميس الموافق 30نوفمبر2023 ،

كما أكد “حسن عبدالوهاب ” داعيا المواطنين للتبرع بالدم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في محنته، مؤكداً أن ذلك واجب وطني وقومي تجاه أشقائنا الفلسطينيي، والحملة التي أطلقتها الوزارة تساهم في علاج الجرحى والمصابين، ويتم التنفيذ عن طريق إدارة البرلمان والتعليم المدني، بالتعاون مع مجلس إدارة اتحاد المصالح الحكومية وبنك الدم وشباب yly وشبابها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى