تكريم وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء

ضمن مهرجان الفنون المجتمعية..

سيناء – محمود الشوربجي

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إيهاب حسن عبدالوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء. بمهرجان الفنون المجتمعية بالتعاون مع صندوق الإسكان للأمم المتحدة وجمعية نواة للخدمات المجتمعية. ضمن احتفالية تكريم لوكلاء الوزارة في عدد من المحافظات.

وجاء التكريم لما حققه من جهد متميز فى جميع جوانب ومجالات العمل بشكل عام. وفى تمكين الشباب بشكل خاص خلال الفترة الماضية.

هذا وحضر الاحتفالية الدكتورة منال جمال، رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وفريدريكا، ممثل صندوق الأمم المتحدة، وخالد شاور. ممثل جمعية نواة.

كان وزير الشباب والرياضة، أصدر قرارا في نهاية العام الماضي 2022 بتكليف إيهاب حسن عبدالوهاب «المستشار السابق للوزير» مديرا عاما لمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

post

وقال وكيل الوزارة، ستظل وزارة الشباب والرياضة فريق عمل واحد من أجل مصر، موضحا أيضًا بأن ما تم من إنجازات وافتتاحات وأعمال تطوير ورفع كفاءة، ساهم بكل قوة في ريادة مراكز الشباب كمؤسسات تربوية واجتماعية وثقافية ورياضية تساعد وتساهم في بناء الشخصية التي تستطيع تحمل المسؤولية لتقدم مصر بشبابها.

جديرًا بالذكر أن مراكز الشباب بمحافظة شمال سيناء شهدت أعمال تطوير خلال الفترة الماضية حيث جرى تطوير الملاعب والصالات والقاعات وتزويد الإنارة. كما جرى افتتاح عدد من الأندية بعد تطويرها. وشهدت مراكز الشباب نشاط ملحوظ في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية. فضلا عن تنظيم الندوات التوعوية للشباب في كافة المجالات.

كما جرى في الفترة الأخيرة نظمت الشباب والرياضة ندوات ومشاركات للشباب في التوعية بحقوقهم السياسية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

زر الذهاب إلى الأعلى