افتتاح مقر حزب المؤتمر بشمال سيناء

بحضور المحافظ ورئيس الحزب..

سيناء – محمود الشوربجي

تم افتتاح مقر حزب المؤتمر في مدينة العريش بشمال سيناء في حضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء. والريان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، وموسى عكيرش، أمين الحزب بالمحافظة. وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الحزبية وأعضاء المجموعة البرلمانية للمحافظة.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية. وأن التعددية الحزبية هي اثراء للحياة السياسية والتي تشهد مساحة أكبر من الديمقراطية في الوقت الحالي.

بدوره وجه الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي علي تقديم كافة الخدمات والتيسيرات الممكنة أمام المواطنين.. مشيراً إلى أن شمال سيناء تشهد طفرة تنموية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أشار رئيس الحزب إلى الانتهاء من تشكيل عدد من الامانات الفرعية والأقسام بالمحافظة. مؤكدا أنه تم وضع آليات للعمل الحزبي داخل أمانة الحزب بمحافظة شمال سيناء. طبقا لتوجيهات الحزب التي تركز على العمل في الشارع المصري ومع للمواطنين من أجل خدمه الوطن.

post

وكان المحافظ قد استقبل رئيس الحزب والوفد المرافق له في مكتبه في مدينة العريش، قبيل افتتاح المقر، وضم الوفد حضور اللواء أحمد زغلول مهران نائب رئيس حزب المؤتمر ورئيس مجلس إدارة موقع ومجلة صوت القبائل العربية، وعدد من قيادات الحزب.

زر الذهاب إلى الأعلى