افتتاح فرع البنك الأهلي في مدينة نخل بوسط سيناء

سيناء – محمود الشوربجي
افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء. يرافقه محمد سند، رئيس منطقة القناة والشرقية بالبنك الأهلي، فرع البنك في مدينة نخل بوسط سيناء.

وأكد المحافظ أن فرع البنك سيقوم بتقديم الخدمات البنكية المتنوعة للمواطنين من أبناء مدينتي نخل والحسنة في وسط سيناء،. لافتا إلى تخصيص 4 وحدات سكنية كاستراحات للعاملين في فرع البنك.

وأشار المحافظ، إلى أن البنك الاهلي من البنوك الوطنية البارزة في مجال التعاملات المالية. وله دور بارز وأساسي في التعاون مع ديوان عام المحافظة. حيث يقوم بتمويل انشاء 5 محطات لتحلية المياه بقري الشيخ زويد بتكلفة 9 مليون جنيه.

من ناحيته أشار محمد سند، رئيس منطقة القناة والشرقية بالبنك الأهلي، إلى أن فرع البنك سيقوم بتقديم خدمات الشمول المالي طبقًا لسياسة البنك المركزي. فضلًا عن تقديم مختلف الخدمات المصرفية للمواطنين.

من جانبهم قدم مشايخ ورموز القبائل والعائلات الشكر والتقدير للقيادة السياسية وإلى محافظ شمال سيناء لاهتمامهم بتقديم وتسهيل الخدمات على المواطنين. مؤكدين أن الفترة الأخيرة شهدت مدن وسط سيناء افتتاحات عديدة لمنشآت خدمية ووحدات إسكان اجتماعي ومدارس ومساجد وغيرها من المؤسسات.

post

كما أضاف مشايخ القبائل أن العملية التنموية لازالت جارية وأن منشآت خدمية متواصلة يجري إنشائها في مختلف مناطق وسط سيناء.

حضر الافتتاح كلا من محسن سالم، رئيس مركز و مدينة نخل، و فايز أبو حرب، و جازي سعد، أعضاء المجموعة البرلمانية للمحافظة، وعدد من مشايخ القبائل والعواقل والقيادات الطبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى