ندوة لإعلام العريش توصي بالنزول لصناديق الانتخابات

سيناء – محمود الشوربجي

فى إطار حملة قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات صوتك مستقبلك..انزل وشارك التى تهدف إلى زيادة نسبة التصويت فى الانتخابات الرئاسية، نظم اليوم مركز إعلام العريش ندوة حول المشاركة السياسية فى الاستحقاقات الرئاسية بمقر نادى عاطف السادات بمدينة العريش.

وقال عبد الفتاح الإمام مدير مركز إعلام العريش أن الندوة حاضر فيها الدكتور أيمن علوى دكتوراه فى أصول التربية وخبير تنمية بشرية ومدرب معتمد وبحضور الأستاذ حسين العايق مدير إدارة الشباب والرياضة بالعريش ومصطفى عبد العظيم مدير نادى عاطف السادات بالعريش وحضرها جمهور من أعضاء النادى العاملين بالإدارات المختلفه وطلبة جامعات.

وأوضح الإمام أن الدكتور أيمن علوى تحدث قائلا: إن بناء الغد والوصول إلى حياة أفضل بالمشاركة. وأضاف أن المشاركة تتطلب وجود وعى وأن يكون الفرد مؤهل وايجابى ومؤثر وصاحب قرار فجميعها مفاتيح للمشاركة.  وليس صحيحا ان صوتك غير مهم فنزولك إلى صناديق الانتخابات الرئاسيه القادمه والإدلاء بصوتك هام ومؤثر ..

واختتم حديثه عن ملاحقة أصحاب المال للناخبين اثناء عمليات التصويت وهو ما يعرف بالرشاوى الانتخابية مستغلين حاجة البعض.

post

ورد على الاستفسارات وأهمها أهمية وجود وعى لدى الناخبين والقدرة على الاختيار دون تدخل من أحد..وهل هناك موانع للمشاركة السياسيه.وماذا عن الناخب الذى يبيع صوته الانتخابى. وفى نهاية اللقاء أوصى الحضور. بضرورة النزول لصناديق الانتخابات والادلاء بالأصوات . والتسلح بالوعى للقضاء على الفساد السياسى فى الانتخابات اى كان نوعها برلمانية أو رئاسيه  .ضرورة المشاركة السياسية للشباب فى الاستحقاقات الرئاسية من أجل  مستقبل أفضل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى