توقيع 27 اتفاقية وتحقيق استضافة ناجحة للمؤتمر الدولي الرابع

تم توقيع 27 اتفاقية، وتحقيق استضافة ناجحة للمؤتمر الدولي الرابع والعشرين لمناقشة التعاون الزراعي في جيانغسو

 

أقيم المؤتمر الدولي الرابع والعشرين (عام 2023) من 22 إلى 24 سبتمبر، لمناقشة التعاون الزراعي في مدينة ليانيونغانغ بمقاطعة جيانغسو. حضر هذا الحدث ما يقرب من مئة ضيف من 22 دولة ومنطقة، كالأوروغواي، وكوستاريكا، ولاوس، وأستراليا، واليابان، والبرازيل، وغيرها. شارك أكثر من 7,100 شركة في المعرض، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 1,000 شركة من 15 دولة ومنطقة في المعرض من خلال البث المباشر.

Screenshot ٢٠٢٣٠٩٢٨ ٠٢٣٦٥٧

 

post

 

خلال فترة المعرض الزراعي التي استمرت ثلاثة أيام، أقيمت مجموعة متنوعة من الفعاليات الهامة المتعلقة بالمعرض، بما في ذلك حفل الافتتاح، وندوة جيانغسو الأولى حول التنمية عالية الجودة لقطاع معالجة المنتجات الزراعية القابلة للأكل، ومؤتمر مدينة ليانيونغانغ حول التنمية عالية الجودة لصناعة الشاي، والمؤتمر الثالث تحت عنوان “الفطر يوحّد العالم” لتنمية صناعة الفطر الصالح للأكل، وفعالية “الأصابع تربط العالم” وهي فعالية تنقل بثًا مباشرًا للحصاد الزراعي الوفير، للمساعدة في الترويج للتجارة الإلكترونية.

دارت هذه الفعاليات حول مجموعة واسعة من المواضيع وركزت على تعزيز التنمية عالية الجودة في مختلف القطاعات.

 

Screenshot ٢٠٢٣٠٩٢٨ ٠٢٤٠١٢

وفقًا للتقارير، اعتمد المؤتمر نهجًا “مختلطًا عبر البث عبر الإنترنت والحضور الشخصي”، حيث جذب أكثر من 7,100 شركة محلية ودولية للمشاركة، بالإضافة إلى أكثر من 1,500 متخصص، وأكثر من 50,000 مواطن لحضور الحدث الكبير. ومن بين هذا الحضور، قدم أكثر من 1,000 شركة من 15 دولة ومنطقة منتجاتها في موقع المعرض، حيث قَدّمت أكثر من 3,600 نوعًا من المنتجات. بلغت قيمة المبيعات في الموقع أكثر من 4.6 مليون يوان، في حين تجاوزت قيمة المبيعات عبر البث المباشر على الإنترنت 10 ملايين يوان.

 

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم  خلال هذا المعرض الزراعي، توقيع 27 اتفاقية لمشاريع التعاون الزراعي في مقاطعة جيانغسو. من بينها 10 مشاريع متعلقة بالاستثمار باتفاقيات تبلغ قيمتها الإجمالية 2.336 مليار يوان، و 14 مشروعًا للتعاون التجاري بقيمة تجارية تبلغ 2.623 مليار يوان، و 3 مشاريع للتعاون في التكنولوجيا الزراعية و مشاريع “الذهاب إلى العالم” باتفاقيات تبلغ قيمتها الإجمالية 61 مليون يوا.

 

قدمت قناة سي آر آي جيانغسوCR Jiangsu خدمات ترويجية في الخارج لهذا الحدث.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى