«شوشة» يلتقي مجلس الإدارة الجديد للغرفة التجارية بشمال سيناء

 

سيناء – محمود الشوربجي
قال اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن إنشاء ميناء العريش البحري سينقل المحافظة نقلة حضارية وتنموية كبيرة، لما له من مردود اقتصادي كبير.

وأكد المحافظ خلال لقائه بمجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد برئاسة عزيز مطر، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، أن الميناء سيقوم بتوفير فرص عمل كبيرة سواء مباشرة أو غير مباشرة، وأن أولوية التعينات في الميناء ستكون لسكان حي الميناء.

ولفت المحافظ إلى أن المرحلة القادمة ستشهد طفرة تنموية كبيرة في شمال سيناء من خلال إنشاء عدد من المشروعات التنموية والخدمية الكبيرة وعلى رأسها ميناء العريش البحري وخط السكة الحديد والمدن الجديدة والتجمعات التنموية والزراعية.

وأوضح المحافظ أن أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية سيكون على أرض شمال سيناء، وذلك بعد اتصال هاتفي مع أحمد الوكيل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

post

وقدم المحافظ التهنئة إلى أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية عقب تشكيل المجلس الجديد.. مثمنًا دور الغرفة التجارية في توفير السلع الأساسية والمأكل والمشرب للمواطنين خلال الظروف التي مرت بها المحافظة.

من ناحيته وجه عزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الشكر إلى محافظ شمال سيناء على الدعم المتواصل للغرفة، مؤكدًا على أن نجاح الغرفة التجارية في أداء مهامها يتوقف علي دعم المحافظ لها في المقام الأول.

وطالب مطر، المحافظة بتخصيص قطعة أرض لبناء مبنى للغرفة التجارية بشمال سيناء على أحدث طراز معماري، لافتًا إلى أنه تم تطوير مبنى الغرفة التجارية الحالي مؤخرًا بمبلغ ١.٢ مليون جنيه بالجهود الذاتية، وتزويدها بأحدث وسائل التكنولوجيا والأثاث، فضلًا عن ميكنة الخدمات التي تقدمها للتجار لتوفير الوقت والجهد.

زر الذهاب إلى الأعلى