«شوشة» يشهد حفل تخرج دفعة من القابلات ببورسعيد

سيناء – محمود الشوربجي

شهد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، حفل تخريج دفعة جديدة من القابلات، في مدينة بور فؤاد في محافظة بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عمرو عثمان نائب المحافظ، ، وممثلي اليونيسيف، وسفير اليابان لدى مصر.

وأكد المحافظ إن تنفيذ هذا البرنامج التدريبي يساهم في إعادة نشر ثقافة الولادة الطبيعية بالمجتمع، مثمنًا الجهود المبذولة من جانب وزارة الصحة والسكان للنهوض بالمنظومة الصحية بشمال سيناء، مقدمًا في هذا الصدد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للمبادرات الصحية التي تم تنفيذها بالمحافظة.

وأوضح المحافظ، أن البرنامج التدريبي للقابلات يأتي في إطار رؤية مصر 2030 وتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ علي صحة المرأة المصرية والجنين، لافتا الي تدريب 25 ممرضة علي مهارات الولادة الطبيعية.

من جهته أكد محافظ بورسعيد الجهود الكبيرة التي تبذلها أطقم التمريض في تقديم الرعاية الطبية والصحية للمرضى، مثنياً على العمل الدؤوب والمستمر للحفاظ على حياة المرضى.

post

كما أشاد محافظ بورسعيد بمستوى تدريب الممرضات، والذي يأتي ضمن توجهات الدولة المصرية للارتقاء بمستوى العاملين في القطاع الطبي لتحقيق طفرة حقيقية في مجال الخدمات الصحية المقدمة للمواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى