زيارات ميدانية ومتابعة امتحانات الثانوية العامة حصاد اسبوع إدارة دراو التعليمية

هيثم السنارى

السبت ١٠ يونيو

مدير تعليم دراو يستقبل رؤساء لجان الثانويه العامة والمراقبين حيث رحب السيد مدير الإدارة بهم مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع غرفة العمليات بالإدارة لتذليل اي عقبات قد تواجههم .

‏الاثنين ١٢ يونيو

• مدير تعليم دراو يعقد اجتماعا مع فريق الملف الوظيفي ‏وذلك لمناقشة عدد من المحاور المتعلقة بتفعيل الإدارة الإلكترونية والرقمنة والتحول الرقمي.

• ‏كما استقبل السيد مدير الإدارة وفد نقابة المعلمين وأعضاء وحده قياس الجوده واللامركزية بمكتبه وذلك لمناقشة سبل التعاون بين الإدارة ونقابة المعلمين خلال الفترة المقبلة في مجال البرامج التدريبية من خلال توفير النقابة للقاعات التدريبية الصيفية التي ستعقد على مختلف المستويات كما تم مناقشة معالجة بعض المشكلات النقابية للمعلمين وتذليل العقبات أمامهم.

post

الاربعاء ١٤ يونيو

• مدير الإدارة يشهد فعاليات البرنامج التدريبي نشر ثقافة التعامل مع التغيرات المناخية / الذكاء الاصطناعي الأمن السيبراني للمعلومات / جوده الحياة ( المشروعات الذكية الخضراء )
ويستهدف البرنامج التدريبي ‏مديري مدارس التعليم الابتدائي لمدة يومين بقاعة نقابة المعلمين بدراو

الخميس ١٥ يونيو

• مدير الإدارة يعقد اجتماعاً تمهيدا للاستعداد للأندية الصيفية بمدارس الإدارة بحضور الخدمات التربوية و توجيه التربية الإجتماعية والتربية الرياضية ويؤكد على فتح أبواب المدارس لجميع الطلاب لممارسة الأنشطة خلال فترة الإجازة الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى