حجاج قرعة وزارة الداخلية يودعون العريش في طريقهم لمطار القاهرة

سيناء – محمود الشوربجي

ودَّع حجاج قرعة وزارة الداخلية بشمال سيناء، ظهر اليوم الاحد، مدينة العريش متحهين إلى مطار القاهرة الدوبي للسفر إلى الأرتضي الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام.

اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ودع صباح اليوم، حجاج قرعة وزارة الداخلية  قبل سفرهم إلى مطار القاهرة الدولي للسفر إلى الأراضي الحجازية لأداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك في حضور اللواء أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة واللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدراة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وقال محافظ شمال سيناء، أن إجمالي عدد حجاج قرعة وزارة الداخلية لهذا العام بلغ 34 حاجًا وحاجة من مختلف مراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا توفير سيارة أتوبيس لنقلهم من العريش إلى مطار القاهرة الدولي لمواصلة طريقهم إلى الأراضي الحجازية، إلى جانب تخصيص سيارة نقل أخرى 3 /4  لنقل الحقائب الخاصة بهم، وذلك على نفقة المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه أعطى توجيهاته  لمشرفي الحج في تلبية احتياجات الحجاج طوال الرحلة وحتى العودة، موجهًا بالتعاون فيما بينهم ومساعدة الشباب لكبار السن، وطالب إياهم بالدعاء لرفعة مصرنا الحبيبة، وسيناء الغالية، متمنيًا لهم حجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا ، وعودتهم سالمين غانمين إلى ديارهم.

post

وأشار المحافظ إلى أن هذا العام سيشهد قيام الملايين من مختلف بقاع الأرض في أداء فريضة الحج، مشددًا على قيام الحجاج باتخاذ الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع الإصابة بأية فيروسات أو عدوى.

جديرًا بالذكر أن المحافظة نسقت مع حزب مستقبل وطن بتوزيع المظلات الشمسية والوجبات الخفيفة والعصائر والمياه علي الحجاج قبل مغادرتهم مدينة العريش.

وكانت مديرية أمن شمال سيناء قد أعلنت عن الفائزين في قرعة الحج للموسم الحالي بشمال سيناء، موزعين على مختلف أقسام المحافظة، حيث جرت القرعة العلنية بحضور اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، واللواء ممدوح أبو زيد مدير أمن شمال سيناء.

WhatsApp Image 2023 06 11 at 8.56.16 AM1 WhatsApp Image 2023 06 11 at 8.56.25 AM WhatsApp Image 2023 06 11 at 8.56.23 AM1 WhatsApp Image 2023 06 11 at 8.56.19 AM

زر الذهاب إلى الأعلى