محافظ شمال سيناء: نُقدم كافة التسهيلات أمام جميع القوافل الطبية

سيناء – محمود الشوربجي

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء أن المحافظة وجميع المديريات الخدمية تقدم كافة التسهيلات والتيسيرات أمام القوافل الطبية التي تنفذها مختلف الجهات في المحافظة.

وقال المحافظ أنه أعطى توجيهاته بحضور مدير الطب العلاجي في مديرية الصحة بحضور الاجتماع التنسيقي للقافلة الطبية التي نظمتها القوات المسلحة بالتعاون مع جامعة المنصورة يوم الخميس قبل الماضي برئاسة المقدم حسن نحلة قائد قطاع تأمين العريش، لتحديد أماكن القافلة في كلا من مدرسة عمرو شكري الثانوية بالعريش ومركز حضري الصفا ومركز حضري العبور ومستشفى الشيخ زويد المركزي.

وأوضح المحافظ أنه تم تزويد القافلة الطبية بأطباء جراحة المخ والأعصاب والنفسية والعصبية من مستشفى العريش العام، بجانب توفير الأدوية والمستلزمات الطبية طوال فترة عمل القافلة في المراكز الحضرية ومستشفى الشيخ زويد المركزي، فضلًا عن تحويل عدد من الحالات لإجراء العمليات الجراحية في مستشفى العريش العام.

ولفت المحافظ إلى تعاون المحافظة مع القوافل الطبية التي يوفدها مجلس الوزراء وجمعية الهلال الأحمر المصري من خلال توفير أماكن لعمل القوافل وتزويدها بالأطباء والمستلزمات الطبية.

post

وأعلن المحافظ عن اهتمام المحافظة بجميع أجهزتها بصحة المواطن السيناوي طبقًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين.

ونفي المحافظ ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بإعطائه تعليمات إلى القيادات الصحية بالمحافظة بعدم التعامل مع القوافل الطبية التي تكون تحت رعاية الجيش الثاني الميداني، مؤكدًا أن ما تم تداوله في هذا الخصوص غير صحيح بالمرة.

وثمن المحافظ الدور الكبير الذي يقوم به قيادة الجيش الثاني الميداني في محافظة شمال سيناء سواء في عمليات التطهير التي نفذتها القوات أو في عمليات التنمية والتعمير التي تجرى على أرض سيناء أو الخدمات المقدمة للمواطن السيناوي سواء القوافل الطبية أو غيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى