جامعة السويس تحصد المركز الثاني في النسخة الحادية عشرة من مهرجان إبداع لطلاب الجامعات 

 احمد سلامة 

 

استطاع فريق جامعة السويس المشارك في فعاليات النسخة الحادية عشرة من مهرجان إبداع أن يحصد المركز الثاني في مجال دوري المعلومات، وقد قام أ.د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم الفائزين في مهرجان إبداع لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والاكاديميات الحكومية والخاصة، والذي تنفذه الوزارة ممثلةً في الإدارة المركزية لتنمية الشباب “الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية” تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم مساء اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة.

 

هذا وقد وجه أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس – والذي يشارك في مؤتمر الجامعات العربية الروسية بجامعة الشارقة – التهنئة للفريق الفائز معربًا عن سعادته بمثل هذه الأنشطة التي ترفع اسم جامعة السويس في مختلف المحافل، مؤكدًا على أهمية دور الأنشطة الطلابية في بناءِ شخصية الطلاب، واكتشاف مواهبهم وصقلها وتنمية قدراتهم؛ الأمر الذي يُسهم وبلا شك في تشكيل سلوك إيجابي في حياة الطلاب داخل وخارج الجامعة وفيما بعد التخرج. 

post

 

ومن جانبه فقد وجه أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الشكر لفريق العاملين بادارة رعاية الطلاب بالجامعة على مجهوداتهم وتفانيهم في العمل، والحرص على تشجيع الطلاب للاشتراك في مختلف الأنشطة، كما وجه سيادته التهنئة للطلاب الفائزين متمنيا للجميع دوام التوفيق .

 

جدير بالذكر أن فريق الجامعة المشارك في فعاليات المهرجان هم الطلاب : 

 

– ميرنا السيد محمد عباس 

– رحمة عصام عبدالغفار عبدالفتاح

– محمد هشام فتحي محمد محمود

– يوسف الصديق محمد يحى احمد

– سيف الدين نبيل صلاح الدين العطار

– حسام حسن موسى محمد

 

جامعة السويس تحصد المركز الثاني في النسخة الحادية عشرة من مهرجان إبداع لطلاب الجامعات 

زر الذهاب إلى الأعلى