مسؤولان يزوران مصابي الدبلومات الفنية بمستشفى العريش العام

مدير مكتب المحافظ ووكيل التعليم بشمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

 أجرى اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، يرافقه حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وممدوح الشربيني، مدير عام التعليم الفني، زيارة إلى المصابين في حاث انقلاب سيارة ملاكي تقل ملاحظين للدبلومات الفنية، وذلك في مستشفى العريش العام، حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد منصور مدير عام المستشفى.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وقال رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، أن المحافظ وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين داخل المستشفى، وتوفير كافة احتياجاتهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

من ناحيته قال حمزة رضوان، أن الملاحظين كانوا في طريقهم من العريش محل إقامتهم إلى لجان مدرسة بئر العبد الصناعية، مدرسة محمود حسن الثانوية بنات، مدرسة بئر العبد الثانوية التجارية المشتركة، بإدارة بئر العبد التعليمية، حيث انقلبت السيارة التي يستقلونها في منطقة ملاحات سبيكة غرب العريش.

post

وأوضح الدكتور أحمد منصور أن المصابين هم كلا من هدى أمين عبد المجيد، محمد حسين حسن، ابتسام إبراهيم محمود، علياء محمود إبراهيم، وحالتهم مستقرة بعد حجزهم بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية.

WhatsApp Image 2023 05 31 at 3.36.35 PM WhatsApp Image 2023 05 31 at 3.36.39 PM WhatsApp Image 2023 05 31 at 3.36.25 PM WhatsApp Image 2023 05 31 at 3.36.27 PM

زر الذهاب إلى الأعلى