الجزائر: العملية مستمرة والجيش يصرح  مقتل إرهابي وإسترجاع مسدس كلاشينكوف

الجزائر: العملية مستمرة والجيش يصرح مقتل إرهابي وإسترجاع مسدس كلاشينكوف كتب لزهر دخان قتلت مفرزة من الجيش الجزائري إرهابي في ولاية المدية أثناء مشاركتها في عملية تمشيط .حيث إندلعت معركة بين مجموعة مسلحة وقوة عسكرية جزائرية .ووفق ما نشرته وزارة الدفاع لا تزال المعركة مستمرة. مصدر البيان هو الموقع الرسمي للدفاع الجزائرية الذي قال: "في إطار مكافحة الإرهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي على إرهابي (1)، صباح اليوم 06 مايو 2021، خلال عملية بحث وتمشيط بجبل الشاون، بلدية دراق، ولاية المدية". ورغم أن العملية العسكرية لا تزال مستمرة نشرت أخبارها ومنها : "العملية، التي لا تزال متواصلة، مكنت من استرجاع مسدس (1)، رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (3) مخازن ذخيرة مملوئين ونظارة (01) ميدان".

زهر دخان

قتلت مفرزة من الجيش الجزائري إرهابي في ولاية المدية أثناء مشاركتها في عملية تمشيط .حيث إندلعت معركة بين مجموعة مسلحة وقوة عسكرية جزائرية .ووفق ما نشرته وزارة الدفاع لا تزال المعركة مستمرة.

 

 مصدر البيان هو الموقع الرسمي للدفاع الجزائرية الذي قال: “في إطار مكافحة الإرهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي على إرهابي (1)، صباح اليوم 06 مايو 2021، خلال عملية بحث وتمشيط بجبل الشاون، بلدية دراق، ولاية المدية”.

 

post

 ورغم أن العملية العسكرية لا تزال مستمرة نشرت أخبارها ومنها : “العملية، التي لا تزال متواصلة، مكنت من استرجاع مسدس (1)، رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (3) مخازن ذخيرة مملوئين ونظارة (01) ميدان”.

زر الذهاب إلى الأعلى