ملتقي الإسكندرية الدولي للتدريب لإعداد الكوادر البشرية بنادي المعلمين

ريم الرحماني

‎تم عقد ملتقى الإسكندرية الدولي للتدريب و بناء القدرات بنادي شاطئ المعلمين ، حيث شارك فيه مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجالات متعددة لتبادل الخبرات والمعرفة وتطوير المهارات والقدرات.
‎تم تنظيم الملتقى من قبل جهة تدريب مصرية رائدة وهو المعهد الدولي لاعداد الكوادر البشرية بالتعاون مع المركز العربي للتدريب و برعاية منتدي التنمويين العرب و بمشاركة تنظمية من جمعية الوعي التنموي و جمعية أصحاب الجنة و جمعية إتجاه و مركز اوريكا للفنون وبالتعاون مع مجموعة من المؤسسات والشركات الداعمة للتدريب والتنمية المهنية في مصر والمنطقة العربية، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من المتدربين والمهتمين بالتدريب والتطوير المهني .

 

‎تم تقديم جلسات تدريبية وورش عمل حول موضوعات مختلفة، منها القيادة والإدارة، وتطوير المهارات الشخصية والمهنية، والابتكار وريادة الأعمال، وتقنيات التسويق الحديثة، والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، وغيرها من الموضوعات الحديثة والمتنوعة.

‎وقدم المتحدثون خلال الملتقى عروضًا تفاعلية وممتعة، وأثارت الجلسات الحوارية والنقاشات الحماسة اهتمام المتدربين وتحفيزهم على التعلم والتطوير المستمر.

post

‎تميز الملتقى بالجهود الكبيرة التي بذلت لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومريحة، وكانت الأجواء دافئة وودية، مما ساعد على تحقيق أهداف الملتقى وإيصال الفائدة والمعرفة للحضور.

‎وفي نهاية الملتقى، تم توزيع الشهادات والجوائز التذكارية على المكرمين من الحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى