رسميًا – الإعلان عن رئيس اتحاد الكرة المصري الجديد ومجلس الإدارة بالكامل

يوسف طلعت

اختارت الجمعية العمومية بالاتحاد المصري لكرة القدم رئيسها الجديد للفترة المقبلة في الانتخابات التي أُجريت صباح اليوم الأربعاء.

وكان الاتحاد المصري يُدار من قبل لجنة معينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برئاسة أحمد مجاهد خلال الفترة الماضية.

وعقدت انتخابات الرئاسة للاتحاد لفترة جديدة تستمر لمدة 4 سنوات مقبلة صباح اليوم عقب انعقاد الجمعية العمومية من أجل التصويت على الانتخابات.

وفاز المرشح جمال علام بمنصب رئيس الاتحاد الجديد عقب اكتساح قائمته في الانتخابات بعدما حصدت 109 صوتًا من أصل 116، فيما حصدت القائمة الأخرى، برئاسة محمد إبراهيم، 9 أصوات فقط، فيما تم استبعاد صوتًا وحيدًا بعد التأكد من بطلانه.

post

وتضم قائمة جمال علام، والتي فازت جميعها، كل من خالد الدرندلي، على منصب نائب الرئيس، وحازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين ومحمد أبو الوفا ومحمد حلمي مشهور وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي، على منصب العضوية.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة السابق برئاسة أحمد مجاهد، كان قد أقر بإجراء الانتخابات الجديدة بنظام القوائم المغلقة، على أن يتواجد في المجلس الجديد 9 أعضاء، وهم رئيس ونائبًا للرئيس و6 أعضاء ومقعد للمرأة.

زر الذهاب إلى الأعلى