رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة يشيد بأعمال طلبة الكليات فى معرض الأنشطة الطلابية

 

وائل فـــرار

افتتح السيد الدكتور المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس الجهاز والسيدة الاستاذة الدكتورة رئيس جامعة دمنهور فرع النوبارية وعمداء الكليات معارض الانشطة الطلابية التي تحتوي على مشاريع تخرج الطلاب .

حيث كان في استقبال سيادتهم الدكتور صافي عميد الكليه واعضاء هيئة التدريس بالكلية َوالجهاز الاداري بالكلية.
رافق سيادته السادة النواب والسيد رئيس مجلس امناء الجهاز والسادة مديري الادارات التنفيذية بالجهاز ولفيف من مديري الادارات الخدمية بمدينة النوبارية .

واستمع سيادته مع الضيوف لشرح الطلاب لمشاريعهم واثني سيادته علي الاعمال الفنيه الرائعة ودعا الطلاب الي المشاركة في تجميل وتطوير المدينة بأعمالهم الفنية واختيار أحد الميادين بتطويره ليكون مشروع تخرج يستفيد منه الطلاب وتستفيد المدينة بالعمل الفني والتطوير .

post

تلا ذلك افتتاح معرض كليه الفنون التطبيقيه الذي يحتوي على عدد من المشغولات من السجاد والملابس والمستلزمات والادوات المكتبيه التي تم عملها بطريقه احترافيه ودعا اعضاء هيئه التدريس والطلاب لعرض مشغولاتهم وانشطتهم في منفذ يتم الاستفاده منه لشراء خامات اكثر وتخفيف العبء المادي على الطلاب واستفادة المدينة بمنتجاتهم وانشطتهم .

وفي نهاية الحفل قامت الدكتوره حنان نائب رئيس الجامعه والدكتور صافي عميد كليه التربيه النوعيه بتسليم رئيس الجهاز درع الجامعة للجهود المبذولة من جهاز المدينة لدعم العملية التعليمية في فرع الجامعة بدمنهور .

FB IMG 1683817267136 FB IMG 1683817274593

FB IMG 1683817272129

زر الذهاب إلى الأعلى