طلاب جامعة كفر الشيخ يحصلون على لقب سفراء النوايا الحسنة عن قطاع الدلتا والساحل

 

حماده مبارك

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شاركت جامعة كفر الشيخ في الملتقى القمي التاسع لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين و الملتقى القمي الثاني لسفراء النوايا الحسنة “طلاب مبتكرون ومخترعون” بجامعة الفيوم .

وأعلن الأستاذ الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، عن فوز الطالب محمد رفعت عبد العال كلية الطب البيطري، والطالبة هدى عبد الرازق عبد الحميد بكلية التجارة، لحصولهم على لقب سفراء النوايا الحسنة عن قطاع “الدلتا والساحل” دعما لطاقات ذوي الهمم من الشباب في الملتقى القمي الثاني لسفراء النوايا الحسنة “طلاب مبتكرون ومخترعون”، وذلك بعد إعلان نتيجة لجنة تحكيم الملتقى القمي الثاني لسفراء النوايا الحسنة .

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، التهنئة للطلاب الذين شاركوا في الملتقى وحصولهم على لقب سفراء النوايا الحسنة عن قطاع الدلتا والساحل.

post

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الهدف من عقد الملتقيات العمل على تحقيق التواصل والتلاحم والتنافس بين الطلاب في مختلف المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية، وتبادل الخبرات والثقافات، وأشار إلى أن مثل هذه الملتقيات تساهم في إكساب الطلاب مهارات العمل الجماعي وتحمل الضغوط وتنظيم الوقت.

من جانبه هنأ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد العال، الطلاب الفائزين، وأكد أن الأنشطة الطلابية مكمل أساسي للعملية التعليمية، حيث تكسب الطلاب تحمل المسئولية تجاه أنفسهم وزملائهم ومجتمعهم، ووجه الطلاب بضرورة الحرص على المشاركه في الأنشطة الطلابية المختلفة والتعلم الدائم واكتساب الخبرات والتواصل مع الأساتذة والاستفادة من خبراتهم والاستعداد للمستقبل بشكل جيد في ظل اهتمام الدولة المصرية بالشباب المبدعين.

جاء ذلك بإشراف الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتورة هناء بدير طنطاوي مدير إدارة النشاط الاجتماعي ومشرف الوفد، والدكتور أحمد قايد مدير إدارة النشاط العلمي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

FB IMG 1683814420634 FB IMG 1683814423030

زر الذهاب إلى الأعلى