العربية دهسته.. كاميرات المراقبة تبين المدة.. التفاصيل

 

 إسلام موسى

حادث دهس مروع شهدته منطقة المنيب في محافظة الجيزة، حيث خرجت سيارة ملاكي من شارع جانبي بصورة مفاجئة ودهس قائدها طفلا وأصابه بإصابات بالغة وتم نقله إلى المستشفى.

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة دهس طفل أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء سيره مع والدته بمنطقة المنيب.

دهس طفل الجيزة
الساعات الأخيرة من اليوم، حيث كانت عقارب الساعة تشير إلي الثامنة مساء، والأم ممسكة بيد نجلها وتسير ناحية اليمين وفجأة ظهر تروسيكل أمامها وعبر بجوارها من أمام الشارع الجانبي وفي ذات اللحظة تحركت سيارة ملاكي بصورة مفاجأة من الشارع الجانبي قاطعة الشارع الرئيسي بالعرض وقام قائدها بدهس الطفل أسفل عجلاته ليصطدم بسلم أحد المحلات المواجهة له.

post

دموع وانهيار
استسلمت الأم تصرخ في منتصف الشارع على طفلها الذي كانت ممسكة بيده وفي لحظة شاهدته أسفل عجلات السيارة، تستغيث بالمار لإخراج الطفل من أسفل السيارة، وسرعان ما تحرك المارة لرفع السيارة وتحريكها لإخراج الطفل من أسفلها.

وصف الحادث
سيارة ملاكي سوداء اللون ظهرت من الشارع الجانبي بصورة مفاجأة، لم تكمل ثلاثة أمطار وتوقفت مرة أخرى إلا أنها توقفت والطفل الصغير أسفل عجلاتها، وسرعان ما حاول قائدها التحرك إلي الخلف لإنقاذ الطفل من أسفل العجلات إلا أن الأهالي قاموا برفع السيارة وتحريكها للخلف، وعقب إخراج الطفل من السيارة ترجل منها قائدها لينظر على الطفل ويقف بجوارها.

كاميرات المراقبة تبين المدة maxresdefault 1 1
20 ثانية كانت هي مدة حادث دهس الطفل في المنيب، حيث رصدت كاميرا المراقبة المواجهة لموقع توقف السيارة الملاكي والمتواجدة أعلى المحل الذي اصطدمت به السيارة بعد دهس الطفل قرابة عشرين ثانية من تحرك السيارة ودهس الطفل أسفل عجلاتها ومن ثم الاصطدام بسلم المحل التجاري.

بلاغ
أبلغ الأشخاص شرطة النجدة وتم نقل الطفل إلى المستشفي، حيث تلقى قسم شرطة الجيزة إشارة من المستشفي يفيد بوصول طفل مصاب بإصابات بالغة إثر تعرضه لحادث سير، وبإجراء التحريات تبين تعرض الطفل لحادث دهس بمنطقة المنيب.

وعلى الفور وجه اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة كشف الملابسات وتحرير المحضر والعرض على النيابة العامة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء سير الطفل بجوار والدته بمنطقة المنيب تحركت سيارة كانت متوقفة في شارع جانبي بصورة مفاجأة وقامت بدهس الطفل أسفل عجلاتها ثم الاصطدام في سلم أحد المحلات.

وتبين من التحريات قيام الأهالي بتحريك السيارة وإنقاذ الطفل من أسفل عجلاتها، ونقله إلى المستشفى مصابا بإصابات بالغة إثر تعرضه للدهس أسفل عجلات السيارة.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للطفل المصاب في الحادث، وأيضا قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط حادث دهس الطفل، وطلبت تحريات المباحث في الجري

زر الذهاب إلى الأعلى