أخر الأخبار

“حان وقت انتقام” محمد صلاح يصدر تصريحات نارية قبل مُباراة ريال مدريد.

يوستينا رسمي بولس 

كان مُحمد صلاح الذي يبلغ من العمر (٢٩)عاما الذي تعرض للأصابه في كتفه في نهائي 2018 عندما اسقطه مُدافع ريال مدريد “سيرجيو راموس” وهذا منعة من إكمال المُباراة التي خسرها ليفربول 3-1 وبالتالي اثرت عليه بالسلب في نهايات كاس ألعالم وجعلتو لم يكمل المباره ولم يعد يشارك في عده مباريات اخري بعد هذه الاصابه.

وبعد تكرار ليفربول فوزه على ڤياريال بنتيجة 2-صفر و3-2،وضح صلاح عن الفريق الذي يفضّل مواجهته في النهائي، بين ريال مدريد ومانشستر سيتي،وتم اختياره لمدريد لمراجعة بعض الحسابات القديمة.

اثار محمد صلاح مُهاجم فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم حاله من التشتت والتأثر القوي في ايام قليلة ماضيه بعد انتهاء مُباراة ليفربول و ڤياريال الأسباني في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الجاري.

اطلق صلاح البعض من التصريحات المشوقة التي اشعلت المُباراة مبكرًا بين ليفربول وريال مدريد ووضعتها محطة اهتمام قبل موعدها بـ٣ أسابيع.

post

أكمل صلاح تصريحاته المُشوقه علي ثقته الكاملة في فوز فريقه علي ريال مدريد في النهائي الدوري لأبطال اوروبا.

و شدد صلاح في القول ” انا لا أمل او أتمني بل مؤمن تمامًا بأننا سنفوز علي ريال مدريد”.

وبعد ان اشتعلت الأجواء ضد محمد صلاح في الأيام الأخيرة اصدر عدد كبير من مُعسكر ريال مدريد علي تصريحاته من الفريق الملكي سوف رد محمد صلاح مُجددًا ب تصريحًا قاطعًا قال فيه ” انا لست مهتمًا برأي مُعسكر مدريد عن تصريحاتي كلامي واضح وصريح مثل ما قولت من قبل أُريد مواجهة ريال مدريد في النهائي لأن اخر مرة خسر فريقي وجاء وقت اخذ الحق و الانتقام.

“28 يوليو يوم الموعد”.لتكون ليله الأخذ بلثأر الفرعون المصري

زر الذهاب إلى الأعلى