وكيل أوقاف بالإسكندرية.. يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى لفوزه فى الإنتخابات الرئاسية

وكيل أوقاف بالإسكندرية.. يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى لفوزه فى الإنتخابات الرئاسية 

حماده مبارك

ارسل الشيخ سلامه عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، برقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية، وتجديد ثقة الشعب المصرى في فخامته لفترة رئاسية جديدة.

وقال الشيخ سلامه ، في برقيته ” فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يشرفنى أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع العاملين بأوقاف الإسكندرية ، بخالص التهاني القلبية مقرونة بعظيم الحب والتقدير لفخامتكم، وإن ثقة الشعب المصرى العظيم الذى خرج بالملايين فى ملحمة حقيقية لحب الوطن، للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وانتخاب الرئيس فى مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة، جاءت من حرص المصريين على إنجاح التجربة الديمقراطية، واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التى أطلقتموها فخامتكم فى فترة وجيزة.

وأن هذا الفوز الكبير بثقة الشعب المصرى العظيم أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامتكم فى المجال التنموى ومكافحة الإرهاب، وتكليلاً لمسيرة العطاء والإنجازات والريادة على مستوى الصعيدين الداخلى والخارجى، وسلسلة النجاحات التى تحققت خلال سنوات الإنجازات تسطر لمستقبل مشرق للأجيال القادمة.

post

داعين المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء؛ حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه خير مصر وشعبها العظيم .

ووجه وكيل الوزارة ، رسالة شكر لأهالى وأبناء محافظة الإسكندرية، على وقفتهم التاريخية بجانب وطنهم، واصرارهم فى مساندته ودعمهم لوطنهم ولفخامة الرئيس السيسى، مقدماً أخلص التهانى إلى الشعب المصرى العظيم، الذى أدى واجبه تجاه الوطن من خلال مشاركته الفعالة في الانتخابات الرئاسية، ومواصلة اصطفافه خلف قيادته ومؤسساته الوطنية لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

كما وجه رسالة شكر لكل من الشرطة والقضاء فى تأمينهم للعملية الانتخابية، وتسهيلها على المواطنين وتأمين اللجان وصناديق الاقتراع طوال أيام الانتخابات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى