عاااجل امير مرتضي منصور يحسم التجديد مع طارق حامد فى جلسة خاصة

يوسف احمد

 

أمير مرتضى يعقد جلسة مع طارق حامد لحسم التجديد

يعقد الآن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع طارق حامد ،  لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في منزله، للتفاوض على تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن أمس أن طارق حامد تواصل معه واعتذر عن عدم حضور الجلسة التي كان مقررا لها ظهر الخميس، بسبب ارتباط حامد ،   بخوض تدريبات تأهيلية في التجمع الخامس وهو ماتقبله رئيس الزمالك.

post

 

شبانة: جمال عبد الحميد يعتمد كل الصفقات الجديدة قبل عرضها على مجلس الإدارة

أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس”: “تم الاتفاق في مجلس إدارة نادي الزمالك أن جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يعتمد جميع الصفقات الجديدة لفريق الكرة”.

وواصل: “ويحدد العناصر التي يتم التعاقد معها أو إنهاء التعاقد معهم قبل عرضهم على مجلس إدارة النادي”.أحمد مرتضى: طارق حامد متواجد الآن مع أمير مرتضى للتفاوض حول التجديد

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، متواجد في التوقيت الحالي مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة للتفاوض حول تجديد تعاقده .

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة ” TeN” : طارق حامد ليس لديه أي أزمة في تجديد تعاقده مع الزمالك ، وهو أحد قادة و أعمدة الفريق ، كما أن غيابه عن المباريات الأخيرة كان بسبب الإصابة وليس بسبب أزمة التجديد كما تردد “.

وعن تجديد بن شرقي ، أضاف : شقيقه سيحضر من المغرب للتفاوض حول تجديد التعاقد ، ومجلس الإدارة على استعداد للتجديد لأي لاعب يرغب في الإستمرار بالقلعة البيضاء “.

 

أحمد مرتضى: تاكيس جونياس لا يناسب الزمالك .. والدوري في الملعب

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق لنادي وادي دجلة لا يناسب الزمالك ، رغم تحقيقه لنتائج جيدة وتميزه بأسلوب لعب خاص .

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة “TeN”   مع الإعلامي إسلام صادق : ” أميل دائماً إلى السيرة الذاتية الكبيرة في التعاقد مع الأجهزة الفنية للزمالك ، لكن اليوناني تاكيس جونياس لا يناسب الزمالك ، وليس من الوارد نجاحه بالقلعة البيضاء كما نجح في وادي دجلة “.

وأضاف: أرفض مقولة أن الزمالك ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري العام ، فالمنافسة مستمرة حتى الأسبوع الأخير للدوري العام “.

زر الذهاب إلى الأعلى