وحش الميديا الإعلامية توتا حسن تهنىء مشاهديها واصدقائها بعام 2023

تتقدم الإعلامية المتألقة .. نصيرة الرجل .. صاحبة البرنامج الاكثر جدلا على الاطلاق ” برنامج توتا سيكرتس ” إعلاميتنا الجريئة وحش الميديا توتا حسن بأرق التهانى لمشاهديها ومتابعيها واصدقائها بمناسبة العام الجديد 2023 متمنية الخير للجميع والعزة والرفعة لمصرنا الحبيبة شعبا ورئيسا .

IMG 20221230 WA0175

وجدير بالذكر أن الإعلامية النشطه توتا حسن يذاع لها حاليا عبر الصفحة الرسمية لبرنامجها توتا سيكرتس فيسبوك ومنصة شركة كونسبت ميديا للانتاج الاعلامي حلقات الاحتفال باعياد راس السنة من برنامجها توتا سيكرتس من انتاج شركة كونسبت ميديا للانتاج الاعلامي وفى ضيافتها نخبة من أروع الضيوف المتخصصين حيث تتناول فى تلك الحلقات كيفية استقبال كلا من قطبى الكون ٱدم وحواء العام الجديد وفقا لقواعد الاتيكيت والبروتوكول المنظمة لهذا الشأن وايضا يسلط البرنامج الضوء على الطرق المثلى التى من خلالها تستطيع حواء خلق اجواء الاحتفالات وعمل ديكورات فى منزلها لنصها التانى من خلال اعاده تدوير الخامات الغير مستخدمة واستغلالها فى خلق تلك الأجواء الجميلة المفرحه فى حدود الامكانيات المتاحة دون زيادة الأعباء على نصها التانى ٱدم والعمل باستمرار على إسعاده وتهيئة الجو الأسرى المبهج الذى يقوى ايطار العلاقة فيما بينهم .

وعلى مشارف العام الجديد 2023 تستعد توتا حسن لسيزون جديد من برنامجها توتا سيكرتس على إحدى القنوات الفضائية الكبرى فى ثوبه الجديد حيث ستتناول موضوعاتها بشكل مختلف لما تتناوله من تلك الزاوية من قبل لتحقيق هدف البرنامج وهو إسعاد ٱدم لكى يحيا حياة كما ينبغى أن تكون .

أسرة جريدة نبض الوطن تتمنى لوحش الميديااا الإعلامية توتا حسن مزيد من التألق والنجاحات عام 2023 وكل عام وهى أكثر تميز .. وتألق .. ونجاح وسعادة مع زوجها المنتج أحمد الملاح عام جديد سعيد علينا وعلى مصرنا الحبيبة .

post

IMG 20221230 WA0176

زر الذهاب إلى الأعلى