استمرار فعاليات مركز تدريب أطفال التوحد تحت شعار ” قادرون باختلاف

رضا ابو زينه

ضمن مبادرة وزارة الشباب والرياضة للأهتمام بأطفال التوحد والحرص على دمجهم مع المجتمع فى المدرسة والمنزل والتعامل مع الاخرين بتنفيذ أنشطة مختلفة بحضور مدربين متخصصين مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد .

في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للتنميه الرياضيه “مدير الاداره العامه للقاعده الشعبيه” مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للرياضه بالغربيه” تنفذ فعاليات انشاء مركز لتدريب اطفال التوحد تحت شعار “قادرون بأختلاف “.

وتهدف هذه المراكز الي تنميه عدد من المهارات الاساسيه وهيا المشى والجري، والتوازن والقفز، الحجز والالتقاط، الرمي والضرب والركب كل هذه المهارات تتم على أيدي مدربين متخصصين للأعاقه الدهنيه.

ويستفيد من هذا المركز التدريبي عدد 20طفل لديهم توحد بنين وبنات للمرحله العمريه حتى 12 عام وتستمر فعاليات التدريب، وتنفذ فعاليات التدريب يومي الجمعة والاثنين من كل أسبوع الساعه بنادي السكة الحديد ، تدريب أميرة شوقي ، الدكتور احمد البنبي، منسق البرنامج التدريبي محمد الذهبي

post

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربيةوالدكتور عبده أبو طالب وكيل المديريه للرياضه
ومتابعه الأستاذه شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه

زر الذهاب إلى الأعلى