رئيس مدينة دسوق .. يتفقد حديقة الأسرة والطفولة فى أول ايام عيد الفطر

 

حماده مبارك

مع توافد المواطنين على مدينة القطب الدسوقى سيدى ابراهيم الدسوقى عقب آداء صلاة عيد الفطر،
تفقد اللواء علاء محمد يوسف رئيس مركز ومدينة دسوق ،فى أول ايام عيد الفطر المبارك حدائق المدينة بحضور نواب رئيس المدينة ـ محاسب وليد فاروق ، محاسب فتحى يوسف ، مدير حديقة الاسرة والطفولة محاسب محمد شعبان.

FB IMG 1682092585675

حيث تفقد جميع اجنحة حديقة الأسرة والطفولة والمراكب النيلية والالعاب الترفيهية ونقاط الامن ورجال الشرطة والانقاذ النهرى والمسطحات المائية و بدء توافد المواطنين على مدينة دسوق عقب آداء صلاة عيد الفطر، إلى الحدائق العامة والمتنزهات بالمدينة .

post

FB IMG 1682092569685

حيث استقبلت حديقة الأسرة والطفولة والميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق الاف الزوار من القرى والمراكز المجاورة ، واستقبل كورنيش النيل وفرع النيل بدسوق العديد من الرحلات النهرية والمستمرة حتى الآن فى اطار الحرص على راحة المواطنين والإستمتاع بجولة بنهر النيل فرع رشيد من خلال المراكب النيلية الثابته والمتحركة والألعاب والأنشطة الترفيهية، والملاهى ، ومراكب التنزهه ، وحديقه الحيوان و، فيتو سيشن ، سينما 9dومطاعم” .

FB IMG 1682092560943

وحذر رئيس مركز ومدينة دسوق، أصحاب المراكب النيلية من تحميلها للركاب أكثر من الحمولة المقررة حفاظاً على حياة المواطنين، مشددا على أن من يخالف ذلك سيتم سحب رخصته وايقافها عن العمل. كما اطمأن من رواد الحديقة على دورها فى توفير الخدمات، خاصة الأماكن الترفيهية للأطفال. وذلك فى حضور كافة الجهات الامنية من الشرطة والحماية المدنية والانقاذ النهرى والمسطحات المائية.

FB IMG 1682092564601

زر الذهاب إلى الأعلى