رئيس جامعة كفر الشيخ .. يتفقد مبني كلية الطب البيطري

 

حماده مبارك 

قم اليوم الأربعاء ، الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بتفقد منشآت كلية الطب البيطري، لمتابعة أعمال التطوير التي تجرى بالكلية، والوقوف على نسب تنفيذها، وذلك في ظل خطة متكاملة يتم إعدادها للتوسع والتطوير المستمر في مباني ومنشآت الجامعة، كما تابع سير العمل بالكلية والوقوف على اخر مستجدات العملية التعليمية داخل الكلية .

IMG 20230419 WA0063

جاء ذلك برفقة الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، والدكتور بسيوني هليل عميد كلية الطب البيطري والدكتور عمرو الابشهي مدير عام المشتريات والمخازن واعضاء هيئة التدريس بالكلية .

post

وأكد رئيس الجامعة، أن أحد أهم المحاورالرئيسية التي تقوم عليها خطة الجامعة، هو ربط وإعداد خريجيها بسوق العمل وتلبية احتياجاته، مشيرًا إلى أن أحد تكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هو تطوير التعليم وإعداد الخريجين وفقا لمتطلبات سوق العمل .

IMG 20230419 WA0062

وأشار الدكتور عبد الرازق دسوقي، الى ان الجامعة حريصة كل الحرص على تخريج أطباء بيطريين لهم دور واضح في حماية البيئة، والبحوث، وسلامة الأغذية، والصحة العامة، حيث يعتبر الطبيب البيطري هو خط الدفاع الأول للصحة العامة والحماية من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، وكذلك، لما له من دور بارز في توفير غذاء آمن وصحي للمستهلك وتحقيق مبدأ الرفق بالحيوان .

زر الذهاب إلى الأعلى