قبل الفجر بساعه .. مصرع شاب وإصابة آخر أثر مشاجرة داخل مقهي بطنطا .

خالد حمودة

 

شهدت منطقة سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، مصرع شاب في العقد الثالث من العمر بعد تعرضه للضرب بواسطة سلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات نافذة وإصابة آخر، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين آخرين، حال جلوسهم على إحدى المقاهي، بالقرب من مجمع مواقف السيارات الكائن بمنطقة سبرباي، وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي والجثة لمشرحة المستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بإحدى المقاهي الكائنة بالقرب من موقف سيارات الأجرة الرئيسي بمنطقة سبرباي التابعة لدائرة المركز، أسفرت عن مقتل شاب وإصابة آخر.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة طنطا وشرطة النجدة وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية مقتل شاب يدعي « أحمد د ٣٧ عام مقيم بقريه سبرباي، التابعة لمركز ومدينة بطنطا، بعدة طعنات نافذة ومتفرقة في الجسم وإصابة آخر، بعد مشادة كلامية نشبت بينهم وبين آخر، حال جلوسهم على إحدى المقاهي، أمام مجمع المواقف.

post

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، والمصاب إلى المستشفي، لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة استدعاء شهود العيان لسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة والتصريح بدفن الجثة .

زر الذهاب إلى الأعلى