القنصلية الفخريه الايطاليه بالاسكندرية تحتفل بذكري العندليب مع المطربين احمد بدوي واحمد بسيوني

 

ريم الرحماني

تألقت القنصلية الفخريه الإيطالية بالإسكندرية في ليله فنيه متميزه برعاية السيد ماريو دي باسكوالي القنصل الفخري لإيطاليا بالإسكندرية ، امتع فيها المطرب والملحن الشاب أحمد بدوي.والشاعر والمطرب احمد بسيوني الجمهور بالعديد من روائع الاغنيات التي طالما اثرت تراثنا الفني وايضا العديد من القصائد الجديدة معلنين شعار الفن الراقي يدوم الي الابد

FB IMG 1680277747131

شدا المطرب احمد بدوي بالعديد من اغاني العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ الخالده في وجداننا مثل مداح القمر وحاول تفتكرني ويا مالكا قلبي وموعود وتفاعل معها الحضوربشكل كبير بالتصفيق والغناء معه
كما قدم العديد من “الاغنيات المستخبيه ” التي اعاد فيها توزيع اغنيات لعمالقه الفن مثل هدي سلطان و. الشيخ امام بتوزيع جديد يلائم العصر نالت اعجاب جميع الحاضرين.

post

وشدا المطرب والشاعر احمد بسيوني رائعتيه الغنائيتين “سجده ” و”اه مما اجد “من تاليف الشاعر عبد الحميد محمود وتوزيع ولحن احمد بدوي اشاد بهما الجميع من رقي للكلمات والالحان اعادت الي اذهاننا الفن الطربي الاصيل وسحر الكلمات الرصينه مع الالحان المبدعه الراقيه لتعلن ان القصيده لازالت تسيطر علي الساحه الفنيه .
وصرح الثنائى بسيوني وبدوي انهما بصدد اصدار القصيده الثالثه” تانجو” خلال الشهر الحالي .

الجدير بالذكر ان المطرب والملحن احمد بدوي قد قام بتلحين وتوزيع العديد من الاغنيات وتترات المسلسلات التي اثرت الساحة الفنية .
وتعد هذه الامسيه الغنائية ضمن سلسلة امسيات فنيه تقوم بها القنصلية الفخريه الايطاليه بالاسكندرية لتعميق العلاقات المصريه الايطاليه .

زر الذهاب إلى الأعلى