كاف يقرر منع المريخ السودانى من التدريب الختامي على ملعب المباراة قبل مواجهة الزمالك

أحمد حسن

 

 

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرار مفاجىء المريخ السوداني قبل مواجهة الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

post

وحرم “الاتحاد الإفريقي المريخ من إجراء تدريب ختامي على ملعب المباراة والاكتفاء بربع ساعة (تدريب مشي)”.

 

ويحل المريخ السوداني ضيفًا على نظيره الزمالك، يوم الجمعة القادم، في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأفاد عثمان الشيخ نائب رئيس الشئون الرياضية بنادى المريخ السوداني فى تصريحات خاصة أن ما يفعله الكاف أمر غير مفهوم وغير مقبول خوض التدريب على استاد القاهرة قبيل المباراة الختامية لدور المجموعات فى دورى ابطال افريقيا

وشدد الشيخ أن الاكتفاء بالمشى فقط أمر أراه لأول مرة مؤكداً أنه حق أصيل للمريخ السودانى خوض التدريب قبيل خوض المباراة.

 

وكان الكاف قد أشار خطابه أنه تم منع الأهلي والهلال السوداني من التدريب على ملعب ستاد القاهرة بسبب بعض أعمال الصيانة بالاستاد ورغبة مسئولي الكاف في عدم تأثر أرضية الملعب قبل مباراتي الزمالك والمريخ والأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان قد تم اختيار طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها غداً الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بطاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

 

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

زر الذهاب إلى الأعلى