وسط حراسة مشددة.. تفاصيل صادمة في اعترافات الصيدلي قاتل زوجتة وبناتة بالغربية أثناء تمثيل الجريمة .

خالد حمودة

 

قام المتهم الدكتور الصيدلى ٥٢ سنة بتمثيل الجريمة بالأمس وسط حراسة مشددة، وكشف عن تفاصيلها بالكامل حيث أكد خلال تمثيلية للجريمة أنه قد تخلص من زوجته الدكتورة منى السروجى وبناته الاثنان خنقا باستخدام يديه، حيث أنه قام بالتخلص من زوجتة أولا، ثم ذهب إلى نجلته الصغرى جميلة ٧ سنوات لاحضارها من المدرسة، ثم خنقها، واتصل بنجلته الكبرى زينة ١٧ سنة ليخبرها أن والدتها مريضة، ثم تخلص منها هي الأخري، ثم فتح محبس الغاز للتمويه عن جريمتة، وتركهم جثث هامدة، وفر هاربا.

FB IMG 1679959099714

وقد نجحت الاجهزة الامنية فى كشف ملابسات مقتل صيدلانية ونجلتيها داخل شقة سكنية، وتم ضبط الزوج المتهم الذى اعترف بجريمته بشارع الحمزاوى، التابع لدائرة أول طنطا.

post

تم عرض المتهم على النيابة العامة، وقد اعترف بارتكاربه الواقعة، وأنه وراء مقتل زوجته ونجلتيه، وبناءا عليه أمرت بحبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات،و استكمال التحقيقات واعداد تقرير طبي للتاكيد من سلامة قواه العقلية، واستخراج تصريح بدفن الثلاث جثامين .

وترجع تفاصيل الواقعة حين تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمصرع سيدة تدعى منى السروجى، وتعمل صيدلانية، ونجلتيها زينة وجميلة، داخل شقتهم السكنية .

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثامين الثلاثة، أنها لا توجد أى أثار عنف على جسدهم، مع وجود تسريب غاز.

وكانت قد كلفت إدارة البحث الجنائى بطنطا في وقت سابق، بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتبين وجود شبهة جنائية.

وعلى الفور تم نقل الـ 3 جثامين “الصيدلانية ونجلتيها”، إلى مستشفى المنشاوى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليهما، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى