محافظة الوادي الجديد تشهد حفل “مستقبل وطن” لتكريم الأمهات المثاليات

علاء حمدي

شهدت مدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد، مساء السبت، احتفالية بمقر مكتبة مصر العامة بمدينة الخارجة لتكريم 12 أمًا مثالية تمثل المراكز الإدارية الخمسة.

وقال المحاسب جمال آدم أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد في بيان إعلامي له، اليوم، إن الحزب نظم إحتفالية تكريم الأمهات المثاليات بالوادي الجديدبحضور النائبة الدكتورة رغدة نجاتي عضو مجلس النواب والدكتور مؤمن معاذ عضو مجلس الشيوخ والدكتور محسن عبد الوهاب أمين عام التنظيم بالمحافظة والحاج عبدالحميد منصور أمين مركز الخارجة، ولفيف من قيادات وأمناء الحزب.

كما بدأت الإحتفالية بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحلة المهندسة إبتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب عن المحافظة وأمينة المرأة بالحزب، كما حضر الإحتفالية وصفي حسن، مدير عام الإدارة التعليمية بالخارجة والقائم بعمل وكيل الوزارة، وأمين العمل الجماهيرية بامانة الخارجة، محمد المنياوي، مدير هيئة التأمينات الإجتماعية بالمحافظة ولفيف من أمناء وكودار الحزب.

وقدم أمين عام الحزب بالمحافظة في كلمته، الشكر والتقدير، لكل المشاركين في الاحتفالية، من أعضاء المجلس وقيادات الحزب، والأمهات المثاليات والحضور.

وفى الوقت نفسه، أشاد الدكتور مؤمن معاذ عضو مجلس الشيوخ وأمين لجنة الصحة، بفاعليات والمبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالمحافظة تماشيا مع رؤية القيادة السياسية التي أولت المرأة المصرية اهتماما كبيرا لدورها الهام والمحوري البارز في دعم استقرار الوطن.

post

ووجه الدكتور محسن عبد الوهاب أمين التنظيم بالمحافظة التحية لكل سيدة مصرية عظيمة، قدمت حياتها بدون كلل أو ملل لخدمة أبنائها.

ومن جانبها، قالت النائبة الدكتورة رغدة نجاتي عضو مجلس النواب، بكل فخر واعتزاز وتقدير شرفت بحضور حفل تكريم الأم المثالية، وأشارت خلال كلمتها في الاحتفالية، إلى إنها لا يوجد تنمية حقيقة إلا بوجود المرأة، بجانب الراجل، مؤكدة أن المرأة لعبت دوراً بارزاً في المجتمع المصري، وضربت المرأة أروع الأمثلة، في شجاعتها وقدرتها على التحدي.

وأضافت، أن المرأة كما كانت على العهد بها صابرة وواعية حين تحملت بعض الأثار من برنامج الإصلاح الاقتصادي الأخيرة، وأثبتت نفسها نائبة محنكة، وقاضية فاضلة، وعالمة جليلة، واقتحمت كافة المجالات في العمل العام، حيث يشهد بها القاصي والداني، موضحة أن المرأة هي الام والزوجة والاخت والابنة، لافتة نحن اليوم في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لدورهن الباسل في الحفاظ على أبنائهم وتقديمهم نماذج مشرفة للوطن.

وتقدمت الدكتورة رغدة نجاتي، باسم كل امرأة واحاتية بالشكر والعرفان، إلى داعم المرأة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ولفتت رغدة، إلى أن احتفالية تركيم الأامهات المثالية جاءت انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب وتنفيداً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام وإشراف المحاسب جمال آدم أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد.

وفى نهاية الاحتفالية، كرمت المنصة الأمهات المثاليات بمدن ومراكز المحافظة من خلال منحهن شهادات التقدير والهدايا العينية، وحرص على دعمهم وتوجيه كلمات الثناء لهم أثناء التكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى