«شوشة» يستقبل وفد مبادرة إفطار صائم بقرية الروضة بشمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

استقبل اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وفد مبادرة حملة إفطار صائم بقرية الروضة بمحافظة شمال سيناء. وكان الوفد متمثل في كلا من حنان الفحل مدير عام الإدارة المركزية للتعليم المجتمعي بالوزارة، وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عبدالفتاح حمدان مدير إدارة التعليم المجتمعي، وعاطف العلاقمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

ورحب محافظ شمال سيناء بمدير عام الإدارة المركزية للتعليم المجتمعي بالوزارة متمنياً أن يكون المعرض السنوى لمنتجات مدارس التعليم المجتمعي بالمحافظة قد نال إعجابها، وأن تكون المدارس التى ستزورها فى مستوى مدارس الجمهورية.

 

 

من جانبها ألقت مدير عام الإدارة المركزية للتعليم المجتمعي بالوزارة كلمة قدمت فيها الشكر والتقدير للمحافظ على حسن الاستقبال، وأبدت إعجابها بالمعروضات والمنتجات التى شاهدتها فى المعرض.

post

 

 

وأشارت إلى أن هذا العمل ليس من وليد الصدفة وإنما هو نتيجة عمل متعاون من جميع العاملين بهذة المنظومة بدءًا من دعم محافظ شمال سيناء وكذلك من وكيل الوزارة، وإدارة التعليم المجتمعي سواء من مديرها أو العاملين معه بالإدارة بديوان عام المديرية أو بالإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

 

كما أوضحت أن هذا التعاون ومحبة العمل ظهر جليًا في المعروضات والمنتجات المختلفة وكذلك الفقرات الفنية التى شاهدتها، وتمنت التوفيق والنجاح لمدارس المحافظة وذلك تحت رعاية وقيادة وكيل الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى