“كيان للأيتام” تنظم لقاء وورشة عمل بعنوان” الاستثنائيون وقصص النجاح”

 

د. وسيلة محمود الحلبي

نظمت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة مساء أمس الثلاثاء لقاء وورشة عمل بعنوان : “الاستثنائيون وقصص النجاح”، قدمها خبير الموارد البشرية الأستاذ طه الصافي واستضافتها الهيئة السعودية للمهندسين السعوديين، واستهدفت الموظفين والموظفات بالجمعية بمشاركة موظفين أخرين من القطاع الغير ربحي ، ويهدف اللقاء وورشة العمل إلى إضافة فهم جديد لعوامل النجاح في الحياة وربطها بالقيم الشخصية.

IMG 20230315 WA0022

وأوضح الأستاذ طه الصافي أن الناس ينظرون إلى النجاح دائما ، وأن قصص الاستثنائيون مليئة بتفاصيل لا يعلمها أحد ، وقد حققت لهم هذا النجاح الاستثنائي ، وأشار إلى أن للنجاح عوامل كثيرة منها : المؤهلات الشخصية ، والجهد والعمل الدؤوب ، والفرص في زمانهم ومكانهم .

post

IMG 20230315 WA0024

هذا وتضمن اللقاء عددا من المحاور: منها القواسم المشتركة بين الاستثنائيين في الحياة ، ومحور تحليل لبعض قصص النجاح ، ومحور أثر قيم النجاح في سعادة الإنسان. وقسم الأستاذ طه الصافي اللقاء إلى جزئين. حيث تم في الجزء الأول عرض مراجعة لنقاط مميزة في كتاب “الاستثنائيون” للمؤلف مالكولم قلادويل. بينما الجزء الثاني كان ورشة عمل تفاعلية مع الحاضرين بهدف الربط بين مفهوم النجاح والقيم الشخصية . وقد اتسمت ورشة العمل بمناقشات ومداخلات ثرية جدا. وختم بقوله ” فرصتك في الحياة حصيلة المكان والزمان الذي أنت فيه ” .

IMG 20230315 WA0025

هذا وثمنت الدكتورة غيداء الغامدي مديرة إدارة تطوير الأعمال بالجمعية ، للأستاذ طه الصافي خبير الموارد البشرية عطاؤه الملهم وشكرته على دعمه للجمعية بلقاءات وورش عمل هادفة ، وكرمته بدرع كيان وشهادة شكر وتقدير وتمنت له التوفيق . كما كرمت الهيئة السعودية للمهندسين وثمنت دورها ودعمها الدائم في احتضان برامج ومبادرات جمعية كيان.

زر الذهاب إلى الأعلى