مياه الفيوم : استمرار فعاليات الأسبوع المائي تحت شعار “كل نقطة بتفرق” لليوم الثالث على التوالي 

 صلاح طبانه

 

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة تواصل فعاليات الأسبوع المائي ضمن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه وذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمي للمياه في ٢٢ مارس من كلّ عام بهدف التركيز على أهمية وجود المياه والدعوة إلى الاهتمام بقضية ترشيد الاستهلاك باعتبارها أحد أهم القضايا المطروحة.

 

اضاف النجار أن فريق العمل بإدارة التوعية والمشاركة المجتمعية قام بتنفيذ عدد كبير من الأنشطة والفعاليات على مدار اليوم حيث تم تنفيذ طابور الصباح وندوات توعوية بمدارس مصطفى الجندى – عبد العظيم جمعه – المدرسة التجريبيه -مدرسة العزب الاعداديه كما تم

post

تنفيذ مسرح عرائس وفقرات فنية وندوات توعوية داخل الفصول وتنفيذ بعض الألعاب التفاعلية كلعبة السلم والثعبان والتى تبين للتلاميذ سلوكيات إيجابية يجب تبنيها وسلوكيات خاطئة يجب الابتعاد عنها علاوة على تنفيذ ورش رسم وتلوين .

 

وفى سياق متصل تم تنفيذ ندوات داخل مقر جمعية تنمية المجتمع بالقرية حاضر فيها علماء من إدارة الوعظ والإرشاد بالأزهر الشريف هذا بجانب سحب عينات من مياه الشرب عن طريق المعامل للتأكد من جودة مياه .

 

من جانب اخر تم تنظيم دورى كرة قدم بمشاركة طلاب المدارس بالإضافة الي عقد ندوه توعوية بالوحدة الصحية بقرية العزب حول ترشيد استهلاك المياه بمشاركة إدارة الوعظ والإرشاد وفريق التوعية وكذلك تنفيذ ندوات توعويه للمترددين على فصول التقوية بالقرية وأمسية شعريه بمشاركة قصر ثقافة الفيوم كما قامت إدارة التسويق بتنفيذ حملة لتنشيط التحصيل داخل القرية علاوة على تعريف الأهالى بأهمية القطع الموفرة .

 

وجه النجار الشكر لكافة الجهات المشاركة في تنفيذ الفعاليات مشيرا إلى أن هذه الفعاليات تساهم فى غرس ثقافة المشاركة ومسؤولية الجميع في الحفاظ على المياه .

زر الذهاب إلى الأعلى