جمعية كيان للأيتام توقع اتفاقية تعاون مع شركة الخليج للتدريب والتعليم

د. وسيلة محمود الحلبي

 

إيمانا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بتمكين مستفيديها الأيتام عن طريق التعليم والتدريب وورش العمل والندوات وعقد الاتفاقيات لتمكينهم في كل المجالات العلمية والعملية والاجتماعية والصحية والدينية ومن مسؤوليتها بأهمية التعليم بشكل عام وبتعليم اللغة الإنكليزية لمستفيديها بشكل خاص . وتحقيقا لأهداف الجمعية في تفعيل الشراكات الفاعلة مع القطاع الخاص ورغبةً في تفعيل الإستراتيجية الوطنية للتكامل بين القطاعات

تم توقيع عقد شراكة بين جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وشركة الخليج للتدريب والتعليم بهدف تقديم دورات تدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي لأبنائها المستفيدين. حيث وقع من جمعية كيان الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة “طرف أول” . ووقع من شركة الخليج للتدريب والتعليم الأستاذ إسماعيل آل حسين نائب أول لقطاع التدريب “طرف ثاني”

وحيث أن جمعية كيان مؤسسة تعنى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة ، وأن شركة الخليج للتدريب والتعليم تقدم خدمات ذات مستوى عالمي في قطاعات التدريب والتعليم ورغبة في تفعيل الاستراتيجية الوطنية للتكامل بين القطاعات فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.

post
زر الذهاب إلى الأعلى