مائدة الرحمن بجامعة عين شمس

حسام النعماني 

تقدم الجامعة وجبة إفطار فندقية فى علبة كبيرة فيها محتويات الوجبة وتم توزيع عدد كبير من الوجبات على الطريق أمام الجامعة للموطنين الذين يسرون فى الطريق وقت الإفطار ، وعبرو عن سعادتهم بهذا العمل الإنسانى التى تقوم به جامعة عين شمس بقيادة الدكتور المتيني الذى قاد اكبر عملية تطوير فى تاريخ الجامعة منذ تأسيسها حتى أصبحت الجامعة منتجع سياحى على مستوى عالى من الجمال ودقة التصميم .
الدكتور محمود المتيني ابن جامعة عين شمس الذي تربَّى وتخرَّج فيها. ثم عيِّن بها أستاذًا فعميدًا لكلية الطب ثم رئيسًا لها. لم يكن يتوقع يوما كما قال أن ينال شرف عمادة أو رئاسة الجامعة العريقة التي خرَّجت أجيالا متميزة من الأساتذة الأجلاء، وترأسها خيرة أبنائها كما قال: إنه محظوظ لتوليه هذا المنصب في عهد قيادة حكيمة للرئيس السيسي الذي يقدِّر الوقت والإنجازات وقيمة العمل الجاد.
و في تقليد جديد لأول مرة تقيم جامعة عين شمس مائدة الرحمن يوميا طوال شهر رمضان المبارك وذلك بجراج كلية التجارة، من خلال الجهود الذاتية للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ، تحت رعاية ا. د محمود المتيني رئيس الجامعة ، ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ا. د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ا. د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وسيادة اللواء أحمد لاشين أمين عام جامعة عين شمس وتستقبل المائدة ضيوف الرحمن بكل سرور .

زر الذهاب إلى الأعلى