وكيل التعليم بكفر الشيخ يكرم عددًا من الموظفين لبلوغهم سن المعاش

محمود علوان
كرم الدكتور “علاء جودة” وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم، عدد من الموظفين الذين بلغوا السن القانونية للمعاش خلال الفترة الحالية، وذلك بمدرسة الثانوية التجارية للبنين بسيدي سالم، وقد جاء الإحتفال بحضور “محمد شاهين” مدير الإدارة التعليمية بسيدي سالم، و”فتحي لاشين” وكيل الإدارة. ومحمد السعيد عبيدي رئيس مجلس الأمناء والاباء والمعلمين بادارة سيدي سالم التعليمية، وعبد القادر ابوعيطة مدير التعليم الفني، وجلهوم شوقي مدير التعليم الثانوي، وخالد أبو أحمد مدير مدرسة سيدي سالم التجارية للبنين، وفؤاد عامر مدير إدارة أوقاف غرب سيدي سالم، والشيخ طاهر القصاص أمام وخطيب المسجد الكبير بسيدي سالم.
هذا وكان حفل التكريم كبير المستوى حضره عدد من العاملين بالمدرسة والمدارس الأخرى ، وقيادات تنفيذية من المركز، والضيوف، وعائلات وأسر الذين تم تكريمهم، وعدد كبير من الطلاب والطالبات، وقد بلغ عدد من تم تكريمهم من قبل وكيل المديرية 23 من الذين بلغوا السن القانونية للمعاش.
وفي كلمته أمام الحضور، تحدث وكيل المديرية عن المكانة العظيمة التي يحتلها المعلم، وعن فضله الكبير في تعليم النشأ والشباب، مشيراً إلى أن المعلم يقوم ببذل مجهود كبير في التربية والتعليم من أجل النهوض بمصر شبابها، من خلال تأثيره القوي في الشباب والناشئة، لذا كان لزاماً علينا تكريمه وتقدير جهوده الكريمة في الرقي بالعملية التعليمية في مصر، ولذا قال الشاعر قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا.
وأكد “جودة” على أن سن التقاعد ليس النهاية لمسيرة المعلم أبداً بل هو سن التمام حيث يكون في ذلك التوقيت هو الحكيم والخبير والقدوة والموجه لزملائه وتلامذته وخير ناصح أمين لهم.
ومن الجدير بالذكر أنه قد تخلل الحفل عددا من العروض الرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى