« سيبهالكم وماشي » مصرع شاب القي بنفسة من أعلي كوبري الفرنساوي بالغربية .. بسبب مشاكل اسرية

خالد حمودة

 

تخلص شاب في العقد الثالث من حياتة، بعد القاء نفسة من أعلي كوبري الفرنساوي بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية.

 

وتفيد شهود عيان أن الشاب قام بإفراغ محتوياته اعلي الكوبري مخاطبن المارة ” لو حد من اهلي اتصل قولوله اهو سبهالكم ومشي ” ثم ترك متعلقات الشخصية والقي بنفسه من اعلي كوبري الفرنساوي بزفتي

post

 

 

وتعود احداث الواقعة حين تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من قوات الإنقاذ النهري يفيد بتلقي بلاغ من الإهالي بمصرع شخص بمياة النيل، وذلك بعد إلقاء نفسه من أعلى الكوبري الفرنساوي الرابط بين مدينتي زفتي وميت غمر.

 

على الفور انتقلت قوات من الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثمان وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة، واستدعاء شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

 

ويحذر نبض الوطن من الانتحار، مُناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث نأمل بالذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

 

كما يمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، على الخط الساخن رقم 19906 من التّاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى